بعمالة الجديدة:لقاء تواصلي لمحمد امين الكروج مع ممثلي وسائل الإعلام بالاقليم

2019-01-11T10:12:51+01:00
2019-01-11T10:22:02+01:00
أخبار مدينة الجديدةاقلام حرةجهويةمنوعات
11 يناير 2019آخر تحديث : منذ 8 أشهر
بعمالة الجديدة:لقاء تواصلي لمحمد امين الكروج مع ممثلي وسائل الإعلام بالاقليم
رابط مختصر

ازمور انفو24:

بقاعة الاجتماعات بعمالة الجديدة تم مساء يوم الخميس 10 يناير 2019 لقاء تواصلي بين عامل إقليم الجديدة محمد امين الكروج والمنابر الإعلامية بالاقليم بحضور رئيس مدينة الجديدة وباشا المدينة ورئيس الشؤون الداخلية ومدير ديوانه وذالك في  إطار اللقاءات التواصلية التي يجريها عامل إقليم ، مع فعاليات المجتمع المدني و أعضاء المجالس المنتخبة و ساكنة الاقليم   ،في بدايته رحب عامل الإقليم بممثلي الجسم الإعلامي بالمنطقة  ،مؤكدا أن هذا اللقاء هو أول لقاء رسمي أولي مع جل المنابر الإعلامية ، وستتلوه لقاءات أخرى بهدف ربط جسر التواصل والاستماع إلى هموم مشاكل أصحاب مهنة المتاعب .

وأشار في حديثه انه يطلع بشكل يومي على المنابر الإعلامية إما بشكل شخصي ،أو بمساعدة قسم الصحافة بالعمالة ، معبرا عن اعتزازه بهذه الأقلام التي تجمع بين المهنية والمصداقية ؛ وان القاسم المشترك بين الإدارة الترابية والصحافة الإقليمية هو خدمة الوطن ،مشددا على المفهوم الجديد للسلطة الذي لم يعد يعتبر الإدارة الترابية قطاعا وصيا بل شريكا حقيقيا من اجل الدفع بقاطرة التنمية بإقليم الجديدة. كما أشار إلى أهمية هذه المرحلة التي تتطلب مقاربة جديدة تقوم على مبادئ التعاقد، التشارك، الأمانة و المسؤولية و الانخراط الواسع في العملية التنموية للإقليم. و هو ما يقتضي حتما تأهيل كل المنظومات المحلية كالسلطات و الجماعات الترابية و فعاليات المجتمع المدني، و كذلك فعاليات الإعلام و الصحافة، لتعمل جميع الأطراف في وحدة عضوية تكاملية تقوم على التناغم و الانسجام و التنسيق الدائم. و مقاربة تشاركية و آليات تواصلية تستوعب جميع مكونات المنظومة المحلية.
وفي حديث لمجموعة من ممثلي المنابر الإعلامية الحاضرة، شكروا عامل الإقليم على هذه البادرة الفريدة من نوعها، كما دعوا إلى ضرورة تقوية العلاقة بين الجسم الإعلامي والإدارة الترابية، كما قدّم العديد من ممثلي المنابر الإعلامية  مداخلاتهم، حول ظروف العمل و آفاق الطموحات في ظل هذه المرحلة التاريخية التي تستدعي العمل أكثر من أي وقت مضى. كما أشار المتحدثون إلى الكثير من العوائق التي تواجه جهودهم في مهمة الوصول للمعلومة، و الأكراهات التي لا تساعد أحيانا في الوصول إلى المستوى المنشود. من خلال توفير الظروف الملائمة للعمل. كما طالبوا بضرورة توفير المعلومة وذلك من خلال تحديد مخاطب رسمي في العمالة ،يجيب على استفسارات الصحفيين ويزودهم بالمعلومات اللازمة ،
وفي ختام هذا اللقاء الذي كان ناجحا بكل المقاييس ، شكر عامل إقليم الجديدة ممثلي المنابر الإعلامية المشاركين في هذا اللقاء التواصلي، على تفاعلهم الإيجابي الذي يدل على حبهم لمهنتهم وغيرتهم على الإقليم الذي ينتمون إليه ،وحينها أمر مدير ديوانه بتشكيل خلية تواصل يعهد إليها تقديم المعلومات للصحفيين والتواصل معهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!