ازمور انفو24:

للإحتفال بعيد الحب كما ينبغي هذه السنة، أعد منتجع مازاغان برنامجاً لإقامة رومانسية لا مثيل لها مصحوبة بألذ وأشهى الوجبات المصممة خصيصاً لإحياء الجو الذي توفره الطبيعة المحيطة بالمنتجع وهو جو يسوده الصفاء والهدوء والرومانسية.

من بين أحسن الأماكن لقضاء أمسية رومانسية هادئة على أضواء الشموع؛ مطعم “George Steakhouse” حيث سيقدم شيف المطعم رافيولي سرطان البحر مع عصير “bouillabaisse” بزعفران تالوين وجبنة “parmesan” كمقبلة. كطبق رئيسي، قطع لحم الغنم مطبوخة على درجة حرارة منخفضة مصحوبة ب “cœur de romaine” محشو بالكبد، جزر مهروس وعصيره بزيت الكمأة وطبق تحلية بنكهة الفراولة.

أما لعشاق المأكولات المغربية، فلهم الاختيار بمطعم “Morjana” حيث سيتوج الامسية بمجموعة من الأطباق الرائعة؛ كمقبلة، سلطة الجمبري الكبير بالحمضيات، خل الارغان والحامض. تليها طبق ديك مقلي ومحشو بكبد البط مزين بتوابل مميزة بالإضافة إلى بسطيلة بالخضر مع طبق تحلية خاص.

كما أعد “سبا مازاغان” طقوسا خاصة للإستمتاع بلحظات من الإسترخاء الجسدي والروحي لكل ثنائي.

في حين أن الآباء يتمتعون بعطلتهم الرومانسية، توجد عدة مفاجآت في إنتظار أطفالهم كحصص كارتينغ “Mini Karting” وركوب الخيل بالإضافة إلى أشهى الوجبات الخفيفة.

عرض عيد الحب:
من 9 إلى 17 فبراير؛ جناح مع غرفة متصلة مهداة إبتداءا من 4876 درهم، ترحيب VIP، وجبة فطور مقدمة بالجناح، علاج بسبا مازاغان لشخصين بالإضافة إلى نزهة على الخيل وأنشطة للأطفال.
عشاء خاص بعيد الحب يوم 14 فبراير بمطعم George Steakhouse أو Morjana ب 490 درهم دون المشروبات.

للمزيد من المعلومات والحجز: https://www.mazaganbeachresort.com/fr أو [email protected] أو
+212 523 38 80 80