الرجاء البيضاوي ينتصر على الدفاع الحسني الجديدي بحصة1/4

30 يناير 2019آخر تحديث : الأربعاء 30 يناير 2019 - 11:36 مساءً
الرجاء البيضاوي ينتصر على الدفاع الحسني الجديدي بحصة1/4

ازمور انفو24:عبدالكريم حمان

مني فريق الدفاع الحسني الجديدي بهزيمة نكراء أمام ضيفه الرجاء الرياضي البيضاوي بأربعة أهداف مقابل هدفين في في آخر مباراة لهما في مرحلة ذهاب البطولة الوطنية للمحترفين والتي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء 30 يناير الجاري على أرضية ملعب العبدي بالجديدة .

وجرت جل أطوار الشوط الأول من المباراة وسط المستطيل الأخضر باعتبار النهج الطاكتيكي الذي اعتمده كل من هوبيرت فيلود ويوسف السفري وبالاعتماد على التمريرات الجانبية التي أسفرت عن الهدف الأول للرجاء بواسطة محسن ياجور في حدود الدقيقة 7 ، قبل أن يتمكن شعيب المفتول من إهداء التعادل لفريقه في د 42 .

ومع انطلاق الجولة الثانيةالتي ارتقى مؤداها التقني والطاكتيكي إلى الأحسن وناور خلالها مهاجمو الفريق الجديدي عبر الأجنحة والهجومات الخاطفة إلا أن دهاء لاعبي الرجاء مكنهم من الانسلال وتحقيق الفارق بإضافة هدف ثان بواسطة ابراهيما نياسي بتوقيعه للهدف الثاني في د 54، قبل ان يعلن الحكم رضوان جيد عن ضربة جزاء للدفاع الحسني الجديدي نفذها اللاعب مسوفا بنجاح وأعاد بها النتيجة إلى نقطة الصفر في د 76، قبل أن يهدر فرصة الفوز بتضييعه لضربة جزاء ثانية حين ارتطمت الكرة بعارضة مرمى الحارس بوعميرة ، فكانت بذلك نقطة التحول الكبيرة في اللقاء التي أعطت شحنة قوية لأصدقاء محسن ياجور من أجل إضافة المزيد من الأهداف وتحقيق الفوز ، حين تمكن هذا الأخير من تحقيق هدفين متتاليين في د 83 و د 90 ، محققا الهاتريك له ومعلنا عن الهدف الرابع للنسر الأخضر .

هزيمة الدفاع الحسني الجديدي وبالطريقة التي تابعها الجمهور الرياضي الدكالي، تعد إشارة قوية لإعادة ترتيب صفوف الفريق الجديدي بسبب الارتباك الكبير الذي بدا على اللاعبين في الأطوار الأخيرة من اللقاء، وهم من تحكموا في زمام مباراة اليوم في كثير من اللحظات .!!!

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!