لقاء تواصليا مع خريجي مسلك هيئة الإدارة التربوية بإقليم الجديدة

1 مارس 2019آخر تحديث : الجمعة 1 مارس 2019 - 10:18 مساءً
لقاء تواصليا مع خريجي مسلك هيئة الإدارة التربوية بإقليم الجديدة

rps20190301 221504 - اَزمور انفو 24

rps20190301 221518 - اَزمور انفو 24

ازمورانفو24:

نظمت جمعية تنمية التعاون المدرسي فرع الجديدة يوم أمس الخميس بقاعة الأكاديمية سابقا لقاء تواصليا مع خريجي مسلك هيئة الإدارة التربوية بإقليم الجديدة في إطار برنامج العمل السنوي للجمعية ، وقد عرف اللقاء عدة مداخلات لكل من عبد العزيز فخري مكلف سابقات بمصلحة الشساعة بالوزارة وعضو المكتب الوطني لجمعية تنمية التعاون المدرسي حيث تمحورت مداخلته حول التدبير المالي للتعاونيات المدرسية فيما قدم محمد جريندو نائب رئيس بالمكتب الوطني عرضا حول دور التعاون المدرسي في تفعيل الحياة المدرسية فيما كانت مداخلات كل من إدريس كصرى رئيس مكتب الأنشطة بمديرية مديونة ونور الدين البطرابي نائب رئيس جمعية تنمية التعاون المدرسي فرع الجديدة حول تجربة كل من مديرية مديونة وفرع جمعية تنمية التعاون المدرسي بالجديدة في تفعيل الحياة المدرسي كما عرف هذا اللقاء مناقشة عامة همت جميع الأمور المتعلقة بالتدبير المالي وتسيير الإداري .
تبقى الإشارة إلى أن هذا اللقاء عرف حضور المدير الإقليمي لمديرية الجديدة السيد عبد اللطيف شوقي في الجلسة الختامية حيث تناول الكلمة وأكد على أهمية تفعيل الحياة المدرسية بالمدرسة الابتدائية .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!