ازمور انفو24: عبدالكريم حمان

اكتفى فريق الدفاع الحسني الجديدي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في المباراة التي جمعته، عصر اليوم السبت 2 مارس 2019، بملعب العبدي بالجديدة، بضيفه الكوكب المراكشي برسم الجولة 20 من منافسات البطولة الاحترافية الوطنية .

وبادر الفريق المراكشي إلى التسجيل بواسطة مهاجمه ياسين الذهبي عندما تلقى كرة على طبق من ذهب من زميله موسى كوليبالي في د 38.
إلا أن الرد الجديدي كان سريعا وبنفس طريقة هدف الزوار ، إذ تمكن مهاجم الفريق الدكالي الغيني سيكو أمادو كامارا من تعديل النتيجة بعد استقباله لكرة من لاعب الوسط المهدي قرناس ليركنها في في شباك الحارس المراكشي محمد باعيو في الدقيقة 40 .
وكاد الفريق الجديدي أن يحسم نتيجة اللقاء لصالحه إلا أن هداف الفريق الجديدي الطانزاني سايمون مسوفا لم يحسن استغلال فرصة سانحة للتسجيل عندما انفرد بالحارس المراكشي ويقدف خارج المرمى.
وجدير بالذكر أن مباراة اليوم عرفت دفئا على مستوى المدرجات، بالمقارنة مع المباريات السابقة فكان الجمهور الدكالي في الموعد وحضر بأعداد لا بأس بها، أثتت مدرجات العبدي وطبعت المباراة بالتميز والحماس طيلة فترات اللقاء ولم تتوقف الجماهير الجديدية خلالها عن التشجيع حتى صافرة الحكم السيد جلال جيد الذي توفق في إدارة المباراة . وبهذه النتيجة احتل الفريق الجديدي إلى المركز التاسع بمجموع 25 نقطة فيما لازال الفريق المراكشي يقبع في أسفل سبورة الترتيب بمجموع 18 نقطة .