ازمورانفو24:عدنان حاد.

في جو احتفالي، استقبل عامل اقليم سيدي بنور مرفوقا بالوفد الرسمي، أطر و مسيري ولاعبي فريق نهضة الزمامرة مساء يوم الاثنين فاتح ابريل 2019 بمقر عمالة سيدي بنور.

 

ويندرج هذا اللقاء قبل المباراة الحاسمة التي سيجريها فريق نهضة الزمامرة، متصدر الترتيب، ضد مطارده فريق المغرب الفاسي بالملعب البلدي للزمامرة .‎
وقد نوه السيد العامل في كلمته بالمجهودات الجبارة التي يقوم بها السيد رئيس نهضة الزمامرة لكرة القدم، كما شكر كافة أعضاء الطاقم المسير لهذا الفريق كل من موقع اختصاصه ، وخص بالذكر مجهودات اللاعبين الذين أبانوا عن علو كعبهم وعن احترافيتهم العالية. حيث مكنوا الفريق من تحقيق النتائج الباهرة خلال الموسم الكروي بأكمله ، كما نوه بتألق البطل الواعد الياس بوي في الاولمبياد الخاص بالأشخاص في وضعية إعاقة، لتمثيله الاقليم ورفع راية البلاد في المحفل الدولي .

وتخلل الحفل العديد من التدخلات لكل من رئيس الفريق و نائب المجلس الاقليمي و لاعب الفريق القديوي الذين نوهوا بمثل هاته المبادرات، التي تعطي للاعبين و الطاقم الاداري مزيدا من التحفيز للدفع بهم لتحقيق الصعود لتمثيل الفريق الدكالي في جل المحافل الوطنية و الافريقية.
واختتم اللقاء بحفل شاي على شرف الحضور.