بالصور والفيديو :الصحة بأزمور تنظم حفل تكريم مدير المستشفى السابق الدكتور اصباغي جلال

2 مايو 2019آخر تحديث : الجمعة 3 مايو 2019 - 12:18 صباحًا
بالصور والفيديو :الصحة بأزمور تنظم حفل تكريم مدير المستشفى السابق الدكتور اصباغي جلال

4520190502 155021 - اَزمور انفو 24

rps20190502 161402 - اَزمور انفو 24

ازمورانفو24:
نظم المستشفى المحلي بمدينة أزمور  يوم الخميس  2ماي 2019 في حدود منتصف النهار حفل تكريم للسيد مدير المستشفى السابق ،والمندوب الحالى لمندوبية الصحة بالجديدة،السيد اصباغي جلال والممرض الرئيسي احمد بيوض، وفي بداية الحفل، ألقى كل من السيد الممرض الرئيسي وعدد من الأطباء و الممرضين و ممثلي قطب الشؤون الادارية كلمة حول الأعمال الجليلة والنبيلة التي قام بها  خلال فترة عمله  بالمستشفى في خدمة هذا الوطن  و المواطنين كما أعطيت الكلمة للمحتفى به الدكتور اصباغي جلال من خلالها شكر كل موظفي القطاع وحثهم على العمل الجاد لمصلحة الوطن و المواطنين.

   وتمني للجميع التوفيق. وتقدم بجزيل الشكر والتقدير إلى كل الأطباء و طبيبات المستشفى وكل الممرضين و الممرضات وكل موظفي القطاع الذين حضروا لهذا التكريم وحثهم على بذل المزيد من العطاء، كما تقدم بالشكر إلى جميع الموظفين لعطائهم الكبير والمتفاني في خدمة الوطن باعتبارهم أثمن عنصر في وزارة الصحة يجب السعي للمحافظة عليه وتنميته وتوفير كل الأجواء بتقديم المزيد من العطاء المتواصل. وعبّر عن خالص تقديره لما قدموه من إنجازات ملحوظة في جميع الخدمات المقدمة.

وفي الختام قدمت هدايا للدكتور اصباغي جلال

والممرض الرئيسي احمد بيوض، كما أقيمت في حقه بالمناسبة حفل شاي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!