ازمورانفو24:

بتاريخ 26 من مايو، تم عقد الجمع العام الثاني في أقل من اسبوعين، لاتحاد ملاك إقامة ماربيا بيتش السكنية الصيفية، لاختيار مكتب جديد للاتحاد، عقب تقديم المكتب السابق الذي تأسس في خريف عام 2019 لاستقالته..

وهكذا فقد صوت الحاضرون، والبالغ عددهم 209، من أصل 774 مالك، بأغلبية مطلقة، على المكتب الجديد، برئاسة المحامي، الأستاذ محمد أراسكي، ونائبه محمد زكي..
الإجتماع تميز كذلك برفض الحاضرين، التصويت على التقرير المالي للسانديك القديم، لما شابته من اختلالات واضحة للعيان.. ، وهو السانديك الذي دشن عهدته، بميزانية تتجاوز المليار سنتيم..

وكان السانديك المستقيل، الذي انتهت ولايته في نهاية 2018، استمر في تدبير شؤون الإقامة دون الدعوة إلى عقد جمع عام، لاختيار مكتب جديد، مع العلم، أن السانديك السابق، خلف مكتبي سانديك، الأول بدأ أشغاله في الأول من يناير 2017، إلى منتصف ديسمبر 2017، وهو المكتب الذي تنازل في ظروف غامضة عن تسيير الاتحاد لمكتب جديد برئاسة مهاجرة تقيم بإيطاليا دون إعلام الساكنة بذلك، ودون الدعوة إلى عقد جمع عام، وهو السيناريو الذي سيتكرر، بعد 9 أشهر، حيث سيتنازل المكتب الثاني عن تسيير الإقامة لمكتب ثالث، استمرت مهامه لأربعة أشهر، في غفلة من الساكنة..

المنصورية : 31 05 2019