ازمور: إلقاء القبض على عصابة تفتك بضحاياها باستخدام الأقنعة والأسلحة البيضاء بغابة الحوزية

13 يونيو 2019آخر تحديث : الخميس 13 يونيو 2019 - 9:50 مساءً
ازمور: إلقاء القبض على عصابة تفتك بضحاياها باستخدام الأقنعة والأسلحة البيضاء بغابة الحوزية

ازمورانفو24:

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة ازمور يوم الخميس 13 يونيو 2019 من الإطاحة بعصابة إجرامية تتكون من شخصين من ذوي السوابق العدلية حديتي  العهد بالخروج من السجن؛  متورطين في عدة قضايا تتعلق بالاعتداء على المواطنين وسلب هواتفهم و أموالهم  باستعمال أسلحة بيضاء، كما كانوا ينفذون أعمالهم الإجرامية بارتداء أقنعة للتخفي؛ ويتخدون من غابة شاطئ الحوزية مركزا لتنفيذ عملياتهم الإجرامية؛ و بعد تقاطر مجموعة من الشكايات من طرف طلبة معهد الفندقة و رواد شاطئ الحوزية مفادها وجود مجموعة من الأشخاص تقوم بالاعتداء على المواطنين  باستعمال أسلحة بيضاء، خاصة في الفترة المسائية مرتدين أقنعة للتخفي.
وخلال تنفيذ عملية مداهمة ومحاصرة الجناة داخل غابة الحوزية ، تمكنت مصالح الأمن من توقيف اثنين من  أفراد العصابة الإجرامية تم العثور على حوزتهما اسلحة بيضاء من الحجم الكبير و أقنعة و هواتف متحصلة من السرقة؛ وتم اقتيادهما الى مخفر الشرطة بازمور ليتم البحت معهما في السرقات التي وقعت مؤخرا في تلك النقطة وسيتم تقديمهما امام السيد الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالجديدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!