عامل الإقليم محمد الكروج في زيارة ميدانية لشاطئ مدينة الجديدة

5 يوليو 2019آخر تحديث : الجمعة 5 يوليو 2019 - 3:30 مساءً
عامل الإقليم محمد الكروج في زيارة ميدانية لشاطئ مدينة الجديدة

rps20190705 152742 - اَزمور انفو 24

rps20190705 152733 - اَزمور انفو 24

ازمورانفو24:خليد اليوسي.

أقدم عامل إقليم الجديدة السيد محمد الكروج مساء يوم الخميس 4 يوليوز الجاري، بزيارة ميدانية تفقدية لمشروع تهيئة كورنيش شاطىء مدينة الجديدة بغية الاطلاع على وتيرة تقدم الأشغال.

و حضر الزيارة مدير موقع الجرف الأصفر  أحمد مهرو، ورئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة الإقليم، وباشا المدينة، ونائب رئيس المجلس الجماعي للجديدة، ورئيس الأمن الإقليمي، ومسؤولين عن عناصر القوات المساعدة والوقاية المدنية، ومسؤولين عن المكتب الشريف للفوسفاط بموقع الجرف الأصفر .
وقد عاين عامل الإقليم الأشغال المنجزة التي اقتربت من الانتهاء، والتي شملت المرافق الصحية و إصلاح الإنارة العمومية، بالإضافة لأشغال الصباغة بكورنيش شاطئ مدينة الجديدة، علاوة على كل ما يتعلق بالتنشيط الصيفي للشاطئ بما فيها إذاعة الشاطئ.

و شدد عامل الإقليم على أنه لن يتساهل مع أي تهاون أو تقصير في إنهاء هاته الأشغال، و لاسيما أن مدينة الجديدة تعتبر قطب سياحي تستقطب عدد كبير من الزوار خلال فترة الصيف مما يستعجل بتحسين وتقوية البنيات التحتية الساحلية لشاطئ الجديدة والرقي به إلى مصاف المحطات السياحية الوطنية التي تتوفر على تجهيزات ذات جودة عالية.

الزيارة العاملية لقي استحسانا لدى المقيمين و زوار المدينة خاصة، حيث عبروا عن إرتياحهم و إعجابهم بالزيارة العاملية التي تعكس إهتمام عامل الإقليم براحة المواطن سواء كان مقيما او زائرا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!