الدكتور عثمان بعيد مديرا جديدا للمستشفى الاقليمي  محمد الخامس بمدينة الجديدة،

2019-07-18T20:25:21+01:00
2019-07-18T20:25:37+01:00
أخبار مدينة الجديدةالصحةجهويةمنوعات
18 يوليو 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
الدكتور عثمان بعيد مديرا جديدا للمستشفى الاقليمي  محمد الخامس بمدينة الجديدة،
رابط مختصر

2 - اَزمور انفو 24

ازمورانفو24:

عين  وزير الصحة العمومية ، الدكتور “عثمان بعيد ” المدير السابق لمستشفى مولاي عبد الله بسلا ،مديرا جديدا للمستشفى الاقليمي  محمد الخامس بمدينة الجديدة، خلفا للدكتور محمد رياض الذي تم انهاء مهامه مطلع الاسبوع الجاري.

الدكتور  “بعيد ” شغل منصب طبيب مدير المركز الاستشفائي مولاي عبد الله بسلا كما شغل في وقت سابق منصب طبيب بمدينة طاطا وكذا العيون بالصحراء المغربية وكذا ببن سليمان وكما شغل منصب مدير بمستشفى مولاي عبد الله بالمحمدية وكذا بالمستشفى الجهوي بني ملال ومدير بمستشفى محمد الخامس بالدار البيضاء قبل إن يلتحق بمستشفى مولاي عبد الله بسلا الجديدة.

88 2 - اَزمور انفو 24

الدكتور عثمان بعيد البالغ من العمر حوالي  50 سنة حاصل على الدكتوراه في الطب بكلية العلوم والصيدلة بالدار البيضاء، خريج المعهد الوطني للإدارة الصحية بالرباط، حاصل على شهادة الماستر في الحكامة العمومية وافتحاص التنمية البشرية بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بالبيضاء، كما انه حاصل على عدد من الدبلومات والشواهد العليا، .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!