.

تعيين السيد sergio Pereira مديرا عاما لمنتجع مازغان

الادارة التقنية7 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 3 أشهر
تعيين السيد sergio Pereira مديرا عاما لمنتجع مازغان
رابط مختصر

rps20190807 080410 - اَزمور انفو 24

أزمور انفو24

يسر Resort Golf & Beach Mazagan أن يعلن عن تعيين السيد sergio Pereira مديرا عاما لمنتجع مازغان بعد تجربة ناجحة في العديد من الفنادق وإدارة المطاعم الفندقية بالعديد من المنتجعات السياحية العالمية بالشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية وأمريكا الشمالية وغيرها؛ بعد مسيرة مهنية غنية في إدارة العمليات الفندقية والمطاعم لاكثر من 20 سنة من التجربة؛ كما إلتحق بجزر الانتيل الهولندية حيث شغل منصب مدير العمليات في فندق فخم، ثم منتجع مازاغان منذ سنة 2017؛

و منذ التحاقه بمنتجع مازاغان، كان له دور فعال في الانطلاق الناجح لمطعم Beach Bar-Buddha الشهير بالمنتجع،
كما قدم مساهم حاسمة في تحقيق أعلى درجات ارضاء الزبناء. واستطاع خلال هذه الفترة تعزيز مكانة منتجع مازغان كرائد في المجال.
بصفته ابن الميدان وطموح؛ نجح في تطوير إمكانيات منتجع مازغان في المغرب وفي الخارج، بفضل خبرته وقيادته وتجربته في مجال الضيافة والخدمات.
من خلال تعيينه مديرا عاما سيكون السيد Pereira Sergio ،مسؤولا عن تطوير استراتيجية المنتجع وعن
جميع عملياته بالإضافة الى قيادته لفريق مازاغان لمواصلة تقديم تجارب مميزة واستثنائية للزبناء ومواصلة تطوير مواهب زملائه باعتلاءه هذا المنصب، يؤكد السيد Pereira Sergio استعداده لمواصلة ارتقاء منتجع مازغان كوجهة سياحية أساسية ومتكاملة في منطقة الجديدة والمغرب بشكل عام.
بينما يتولى السيد Pereira Sergio مهامه الجديدة، استقر سلفه السيد Zanardi Massimiliano في دبي
للإنضمام إلى Palm The, Atlantis كمدير عام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!