توقيع اتفاقية شراكة بين الدفاع الحسني الجديدي و شركة ‘GOLDVISION’ الرقمية

azemmourinfo24
أخبار مدينة الجديدةرياضية
azemmourinfo2422 أغسطس 2019آخر تحديث : الخميس 22 أغسطس 2019 - 7:50 مساءً
توقيع اتفاقية شراكة بين الدفاع الحسني الجديدي و شركة ‘GOLDVISION’ الرقمية

ازمورانفو24:

نُظِّم عصر اليوم الأربعاء 21 غشت 2019 بقاعة الندوات بملعب العبدي بالجديدة، حفل توقيع اتفاقية شراكة بين فريق الدفاع الحسني الجديدي وشركة “Goldvision” الرائدة في مجال التكنولوجيا الرقمية، بحضور رئيس الفريق عبد اللطيف المقتريض وأعضاء المكتب المديري للنادي، المدير العام لشركة “Goldvision” ، فضلا عن تواجد مهم لممثلي مختلف المنابر الإعلامية المحلية والوطنية.

بموجب هذه الإتفاقية ستصبح شركة “Goldvision” مساند رسمي لفريق الدفاع الحسني الجديدي لمدة أربع سنوات، حيث سيحتوي قميص الفريق علامة الشركة إضافة إلى تخصيص لوحات إشهارية بملعب العبدي بالجديدة و كذا تذاكر المباريات.

و جاء هذا العقد بناء على سياسة النادي لجلب مستشهرين جدد إضافة إلى المستوى الجيد الذي ظهر به الفريق خلال السنوات الأخيرة، والذي يحفز العديد من الشركات الكبرى التي تراهن على كرة القدم لتسويق منتوجاتها، سيما وأن شركة “Goldvision” تتطلع إلى تركيز استراتجيتها التسويقية بالمغرب و خاصة بمدينة الجديدة، بالإضافة إلى توسيع انتشار منتوجاتها في باقي دول إفريقيا والعالم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!