عبد اللطيف مقترض رئيسا لولاية ثانية لفريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم

abdou Kabriti24 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
عبد اللطيف مقترض رئيسا لولاية ثانية  لفريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم
رابط مختصر

rps20190824 021010 - اَزمور انفو 24

ازمورانفو24:مرزاق شعيب.

تم أمس الجمعة 23 غشت 2019 ،خلال جمع عادي جرى بفندق بولمان بتراب جماعة الحوزية بإقليم الجديدة،إعادة انتخاب عبد اللطيف مقترض رئيسا لفريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم.

وانتخب الدكتور عبد اللطيف مقترض على رأس فريق الدفاع الحسني الجديدي  لكرة القدم في الجمع العام العادي الذي انعقد بفندق بولمان  مساء اليوم، بحضور منخرطي الفريق وممثل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ووزارة الشباب والرياضة و رجال الاعلام.

وبعد المصادقة بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي، ونيل عبد اللطيف مقترض ثقة منخرطي النادي بالإجماع، فوض له منخرطو الفريق أمر تشكيل المكتب المسير للفريق برسم الموسم الكروي 2018/ 2019

وقال عبد اللطيف مقترض في كلمة بالمناسبة إن النتائج، التي حققها الفريق خلال السنوات الاخيرة  واحتلاله مرتبة متقدمة في البطولة الاحترافية للموسم المنصرم، جاءت بعد عمل كبير ساهمت فيها كل مكونات الفريق الدكالي الادارية والتقنية ، منوها بالعمل الكبير الذي قام به الجهاز التقني خاصة خلال الموسم الماضي.

كما نوه مقترض بالدعم الكبير الذي قدمه جمهور مدينة الجديدة للفريق خلال المواسم الماضية، وهو ما شكل حافزا للفريق للعب الادوار الطلائعية وتشريف عاصمة دكالة على أحسن وجه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!