البيضاء :قائد الملحقة الإدارية المستقبل في قفص الاتهام

جهوية
abdou Kabriti30 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
البيضاء :قائد الملحقة الإدارية المستقبل في قفص الاتهام
رابط مختصر

بقلم :عبدالمجيد مصلح

thumbs 2 - اَزمور انفو 24

كثير من الرخص الشفوية التي سلمها قائد الملحقة الإدارية المستقبل (…) بمساعدة أعوان السلطة المحلية، والتي تخالف كل القوانين والأعراف تجعل ساكنة العمارات والزوار والمتتبعين للشأن المحلي لمنطقة عين الشق سيدي معروف، وهم يمرون بتلك المشاريع يعجبون كيف استطاع هذا القائد (بوشعيب) أن يتجاوز كل القوانين ويشتغل بالليل والنهار ولا يبالي بوقع الخروقات المعمارية، من خلال فتح أزيد من 200 محل تجاري في قلب عمارات سكنية، وذلك لما تشهده المنطقة من انتعاشة اقتصادية حسب اعترافه.
فقد تم افتتاح مجموعة من المحلات في عمارات سكنية بشكل غير قانوني منذ تولي العامل السابق والعامل الحالي ورئيس الشؤون الداخلية السابق والحالي، وسنعود لهذا الموضوع بالتفصيل في الجزء الثاني.
أشخاص بشكل يومي وفاضح يعمدون إلى فتح محلات تجارية بمباركة القائد وموظفين سامين بذات العمالة، ولم يسبق لكل عمال صاحب الجلالة الذين تم تعيينهم في هذه العمالة (…) أن أقدموا على أي خطوة لوضع حد لهذه الفوضى، القائد بوشعيب، يغض البصر عن الخروقات في مجال المعمار في مجموعة سكنية جميع شققها بها ساكنة في الطابق السفلي ولا وجود لأي محل تجاري مع العلم أن الإصلاحات وعملية الكسر والهدم من شأنها أن تلحق أضرار بالأعمدة الإسمنتية بعمارات (GH).
من يحمي القائد بوشعيب  أصبح حديث العام والخاص بعمارات جي اش؟
نسخة من هذا الخبر تم إرسالها إلى
الديوان الملكي
وزير الداخلية
وزير الإسكان
المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!