.
.
.

صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يترأس الافتتاح الرسمي لفعاليات معرض الفرس

abdou Kabriti14 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يترأس الافتتاح الرسمي لفعاليات معرض الفرس
رابط مختصر

ازمورانفو24:محمد الرداف

تراس صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد حفل افتتاح الدورة الثانية عشرة لمعرض الفرس الذي تعرفه معارض محمد السادس بالحوزية بالقرب من مدينة ازمور من 15أكتوبر إلى غاية20منه تحت شعار ^الفرس في المنظومات البيئية المغربية ^…
ولدى وصول صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد إلى مركز المعارض محمد السادس بالجديدة، تقدم للسلام على سموه مولاي عبد الله العلوي رئيس الجامعة الملكية المغربية لرياضة الفروسية، قبل أن يستعرض سموه تشكيلة من القوات المساعدة أدت التحية.

rps20191014 223231 - اَزمور انفو 24

كما تقدم للسلام على سمو الأمير، وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات السيد عزيز أخنوش، ووالي جهة الدار البيضاء -سطات عامل عمالة الدار البيضاء، ورئيس مجلس الجهة، وعامل إقليم الجديدة.
وبعد أن التحق سمو الأمير والوفد المرافق له بالمعرض تابع بالحالة الرئيسية عروضا في فن الفروسية قدمتها فرق من الفرسان المغاربة والأجانب من فرنسا وانجلترا وإسبانيا،عروضا استحسنها الجميع ؛بعد ذلك توجه الوفد الأميري والضيوف إلى حلبة التبوريدة لتتبع بعض الفانتازيا أبطالها 12سربة من أجود السربات المغربية اختيرت بعناية فائقة وكانت فرصة لمقدمي السربات لأخذ صور مع الأمير مولاي رشيد .
وتعد هذه التظاهرة الشمعة رقم 12التي انارت إقليم الجديدة حيث التظاهرة مناسبة للاحتفاء بالفريق كموروث شعبي وفرصة للارتقاء بالفروسية بكل فنونها.
وتعرف هذه التظاهرة مشاركة أ كثر من 700فارس من 40 دولة في المنافسات المبرمجة هذه السنة خصوصا الجائزة الكبرى لصاحب الجلالة محمد السادس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!