بعمالة الجديدة: الدورة الاستثنائية لشهر نونبر 2019 للمجلس الإقليمي بالجديدة

azemmourinfo24
2019-11-08T00:12:47+01:00
أخبار مدينة الجديدة
azemmourinfo248 نوفمبر 2019آخر تحديث : الجمعة 8 نوفمبر 2019 - 12:12 صباحًا
بعمالة الجديدة: الدورة الاستثنائية لشهر نونبر 2019 للمجلس الإقليمي بالجديدة

ازمورانفو24:

شهدت قاعة عمالة الجديدة صباح يوم الخميس 7نونبر 2019 الدورة الاستثنائية لشهر نونبر من العام الجاري للمجلس الإقليمي افتتحت بقراءة الفاتحة على روح والدة عامل الإقليم.بحضور محمد الكروج عامل الإقليم ورئيس المجلس الإقليمي والكاتب العام للعمالة وأعضاء المجلس، وممثلي المصالح الخارجية .حيث تمت المصادقة بالإجماع على جميع النقط المدرجة بجدول الأعمال .

المصادقة على فتح اعتماد قدره ( 45.600.000.00درهم) محول من صندوق التجهيز الجماعي يتعلق بإنجاز مشاريع التأهيل الحضري والمعابر بالجماعات الترابية والطرق القروية.

المصادقة على فتح اعتماد قدره ( 500.000.00 درهم ) محول من طرف الجماعة الترابية مولاي عبدالله لفائدة المجلس الإقليمي المتعلق بأشغال اصلاح المسالك القروية بمقتضى اتفاقية شراكة رقم 25/2012.

المصادقة على إلغاء إلغاء مقرر متخذ برسم الدورة العادية لشهر يناير 2015 يقضي بتحويل مبلغ 1مليون درهم لفائدة الميزانية الاقليمية والمصادقة على إعادة برمجة نفس المبلغ موضوع تحويل سابق لفائدة الميزانية. الاقليمية بالجديدة.

الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي الجديدة والجماعة الترابية سيدي اسماعيل ،من أجل تأهيل القطب الجماعي سيدي اسماعيل تهيئة على الطريق الوطنية رقم 07.

الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي الجديدة والجماعة الترابية سيدي علي بنحمدوش من أجل تهيئة المقطع الرابط بين القنطرة الجديدة ومدارة الكوحل في اتجاه الدار البيضاء طول 1.3 كيلومتر.

الدراسة والمصادقة على الجدولة السنوية لمساهمة المجلس الإقليمي في اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي الجديدة والجماعة الترابية مولاي عبدالله والوكالة الجماعية المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل باقليمي الجديدة وسيدي بنور لإنجاز مشروع وتقوية شبكات الإنارة وتوزيع الكهرباء والماء بمنطقة موسم مولاي عبدالله امغار على سنتي 2020/2021.

المصادقة على بروتوكول التمويل وعلى الحصول على قرض من صندوق التجهيز الجماعي لأجل إنجاز ملاعب القرب للرياضات بالوسطين القروي والشبه الحضري باقليم الجديدة بين المجلس الإقليمي الجديدة ووزارة الشباب والرياضة.

المصادقة على تخصيص سيارة من نوع Ford من سيارة خدمات إلى سيارة لنقل اموات المسلمين .

الدراسة والمصادقة على برنامج التنمية الإقليمي.

واختتمت الدورة الاستثنائية بقراءة برقية الولاء من قبل كاتب المجلس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!