.
.
.

ربيع بوسلام المصور الصحفي : مبادرة إنسانية منه اتجاه شقيقه ، يجب الاحتداء بها .

منوعات
abdou Kabriti13 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
ربيع بوسلام المصور الصحفي : مبادرة إنسانية منه اتجاه شقيقه ، يجب الاحتداء بها .
رابط مختصر

ازمورانفو24:عبدالمجيد مصلح.

inbound4084687393873577393 - اَزمور انفو 24

انه الانسان ،المصور الصحفي ربيع بوسلام الذي تحمل اعباء “صاحبة الجلالة ” في شقها التقني التصويري ، الذي عشقه حتى الثمالة ، وخبر أسرار الصورة وبلورها في أجمل الحلل ، فنان جمع بين فن التركيب الجمالي لمحاسن التصوير والصورة بتقنيات حسية داخل محرابه ” الاستوديو ” حيث يضمه الصور الفوتوغرافية بروتوشات فنية قل نظيرها ، ناهيك عن فن اقتناص الصورة بابجدياتها وحركياتها داخل الفضاءات الثقافية والرياضية والمنتديات الدولية والوطنية ، وبلورتها داخل فكرة متكاملة بالياته التي تشكل ريشته الفنية وبوصلة عينه الفكرية، التي تنساب عشقا وحبا لالتقاط الصورة وبوثقتها داخل لوحات فنية فوتوغرافية ينصهر فيها الضوء التقني والفني .

inbound3644203324992580824 - اَزمور انفو 24

ربيع بوسلام الفوتوغرافي الذي ينبجس من الصورة ، بحسه الاستيتيكي الذي يعكس شخصيته المرحة الطيبة الرصينة وتربيته الانسانية وعمق تاريخ اجداده ونسبه لجده الذي شكل ناصية علماء وفقهاء المغرب، هذا النسق الإنساني لم يأت من فراغ ، بل هو استلهام من أريحية موروثة وبحس علمي وأدبي واستيتيكي ، لانسان مبدع يثور على الاحزان وويلات السقم والمرض الذي الم بشقيقه و كلل حصص تصفية الكليتين التي كان يخضع لها شقيقه ” أيوب ” لم يجد محيصا من التفضل وبكل عفوية ورصانة اخوية ،بالتبرع لشقيقه أيوب ،وببصيرة الانسان كان لأيوب ربيعا مزهرا ، ولربيع صبر أيوب ” الذي شكل بلسما لحياة شقيقه.
انها الانسانية والتضامن والتآزر والتآخي ، في أسمى وأبهى حلله ورسالة تحمل في جوهرها استشعارا للجميع وإحساساً بالمسؤولية الانسانية اتجاه الآخر ، بإرجاع الابتسامة الى الحزين السقيم المريض ، ونداءا الى كل الأسر المغربية للتبرع على المبتلين بالأمراض التي تفترض نوعا من الأعضاء ، لإعادة الحياة والسعادة لهم .
وليكن ربيع ، ربيع كل إنسان يتطلع الى فعل الخير ، ومساندة المرضى والمعوزين ، ومحكا حقيقيا للإنسانية والتضامن والتآزر .
كل الثناء والشكر لك اخي ربيع ، وبالشفاء العاجل لك ولشقيقك بإذن الله ، وعودة موفقة للميادين ، لتجسد بذلك الصورة الفنية التي عهدناها فيك ، بطلاوة الياتك التصويرية والقبعة الجميلة والدراع الذي تجوب به ساحة الميدان ، والتقدير الذي يوليه لك الجميع من زميلات وزملاء الصحفيين وكل المواقع والجرائد الالكترونية ومحبيك والمتعاطفين والمعجبين لمبادرتك الانسانية الجديرة بالشكر والثناء لله عز وجل .
فالف تحية لك اخي ربيع “ربيع الحياة المزهر” منك نستمد القيم الانسانية والأريحية والكرامة والقدوة الحسنة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!