.
.
.

بالصور إدارة منتجع مزغان السياحي تعيد البسمة لتلامذة مدارس السلامنة جماعة أولاد رحموني.

abdou Kabriti13 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
بالصور إدارة منتجع مزغان السياحي تعيد البسمة لتلامذة مدارس السلامنة جماعة أولاد رحموني.
رابط مختصر

ازمورانفو24:

في مبادرة طيبة تستحق التنويه بإعادة الحياة لمؤسسة تعليمية بالوسط القروي بإقليم الجديدة من خلال تأهيل فضاء المدرسة لكي يلائم التلاميذ والاطر التربوية، اقدمت إدارة منتجع مزغان السياحي بترميم وصيانة البنية التحتية للوحدة

المدرسية “شعبة الحوالة” التابعة لمجموعة مدارس السلامنة الدخلة بجماعة أولاد رحمون  إقليم الجديدة  وتجهيزها لتطوير بيئة التلاميذ لتكون أكثر ملاءمة للتعليم والتعلم، ونشر الوعى لدى المسئولين والمدرسين والتلاميذ بأهمية الحفاظ على المدرسة، من خلال تطوير وصيانة البنية الأساسية الخاصة بالمؤسسة.

inbound1603575677389617428 - اَزمور انفو 24

هذا وقد شملت أعمال الترميم والصيانة تنظيف وطلاء واجهات الحجر، تنفيذ أعمال الدهان للصفوف والممرات، تصليح ودهان بعض الأبواب والشبابيك، وكذلك تنفيذ أعمال الترميم والصيانة لبعض الطاولات والبستنة وذلك بهدف الحفاظ على سلامة التلاميذ وتوفير أجواء صحية سليمة لهم.

inbound2452438299396402216 - اَزمور انفو 24

ومن الجدير ذكره أيضا أن منتجع مازاغان بالجديدة يتطلع كذلك إلى تنفيذ أعمال أخرى لصالح المؤسسات التعليمية بإقليم الجديدة من خلال عمليات الترميم والصيانة لإعادة تأهيلها، وذلك كجزء من هذا المشروع التربوي الذي خلف استحسان المجتمع المدني والتعليمي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!