حفل رأس ألسنة في مازاغان، أناقة وتألق

azemmourinfo24
أخبار مدينة الجديدةصوت و صورة
azemmourinfo246 ديسمبر 2019آخر تحديث : الجمعة 6 ديسمبر 2019 - 7:20 مساءً
حفل رأس ألسنة في مازاغان، أناقة وتألق

ازمورانفو24:

تماشياً مع برنامجه الفني الغني والمتنوع؛ ينظم منتجع مازاغان حفلاً بمناسبة نهاية العام تحت شعار الأناقة؛ الرقي والاحتفال.

لاستقبال 2020 في جو احتفالي و إستثنائي؛ يتألق مازاغان من أجل إن يقدم لكم أمسية فريدة لمشاركتها مع العائلة و الأصدقاء ، بدءاً بكوكتيل راقي في بداية الأمسية في قلب المنتجع لتقضية أوقات ودية ومليئة بالمفاجآت.

وفي هذه الأمسية، يقدم لكم الشيف Anton Gasnier وطاقمه تجربة طهي استثنائية … في كل من طاولاتنا الأربعة الفخمة التي ستجعلك تسافر على إيقاع مختلف النكهات.
في مرجانة، يتميز فن الطهو المغربي مع أطباق مبتكرة عبر لمسة من الأناقة والرقي مع إعطاء مكانة متميزة للمنتجات المحلية
وفي جو من أجواء ألف ليلة وليلة؛ سيمتعكم فنان الموسيقى المغربية حميد سرغيني بإيقاعات شعبية متنوعة.
في جو دافئ ومريح مع فرقة جاز Bossa Nova duo ، يفتح لك sel de mer الأبواب لاكتشاف كنوز وملذات المأكولات البحرية ؛ هنا أطباقنا تعكس مهارة وخبرة الشيف لدينا.

ولمحبي البوفيهات الاحتفالية الرائعة، تستمر رحلتنا في Market بلس. يتوفر كل بوفيه على الكثير من التخصصات، الآسيوية والشرقية والهندية والإيطالية والمغربية والعديد من النكهات الأخرى العالمية.
وللحصول على عشاء بإطلالة على ملعب الغولف، يرحب بكم مطعم جورج وفرقته الغنائية في أجواء أنيقة ودافئة لعشاء احتفالي ولذيذ حول موقده.

بعد استعراضات مختلف الأطباق والمأكولات، تأتي استعراضات الرقص والغناء للتعبير عن الفرحة والبهجة بقدوم عام 2020 في لوبي المنتجع في جو من الجمال والأنوار.

وتتوافر كل الظروف في منتجع مازاغان لتعدكم بسهرة ساحرة وأنيقة.

حفلة عيد الميلاد: الثلاثاء 24 ديسمبر في مطعم جورج مع Live Band
عشاء ليلة رأس السنة للأطفال: الثلاثاء، 31 ديسمبر في مطعم Olives
برنش السنة الجديدة: مطعم ‘Olives

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!