الوزير الرباح يتفقد ورش الطريق السيار الرابط بين الجديدة وآسفي

2014-01-30T14:16:31+00:00
أزمورجهويةوطنية
30 يناير 2014آخر تحديث : الخميس 30 يناير 2014 - 2:16 مساءً
الوزير الرباح يتفقد ورش الطريق السيار الرابط بين الجديدة وآسفي

أزمور أنفو24 متابعة هبة بريس

حظي مؤخرا ورش تشييد الطريق السيار الرابط بين الجديدة واسفي، بشرف زيارة وزير التجهيز والنقل عبد العزيز الرباح. حيث اطلع المسؤول الحكومي على سير الاشغال بهذا المشروع الوطني، المكلفة بتنفيذها الشركة التركية نيورول،. واستمع الى الشروحات واقتراحات التي قدمها المسؤولون لدى الشركة المتعاقد معها، والتي حظيت بصفقة بناء الطريق السيار الجديدة-آسفي، وكذا، مديري وأطر إدارة الطريق السيار.
وكان لهذه الزيارة وقع كبير على العاملين بهذا الورش، كونها اعطتهم مزيدا من الثقة والحماس، لإتمام الاشغال على احسن الظروف. وحسب المسؤول خالدي المصطفى، فإن الحكومة جادة في تنفيذ المشاريع المسطرة في برنامجها، وماضية بخطى واثقة في هذا الاتجاه، مستنيرة بالتوجهات الملكية السامية التي تولي اهتماما كبيرا بالمشاريع ذات الارتباط بالمواطن، من قبيل شبكةالطرق، والمواصلات، والخدمات العمومية. وأشاد خالدي المصطفى بالدور الكبير والرائد الذي يقوم به عامل صاحب الجلالة على اقليم سيدي بنور مصطفى اضريس، في تسهيل مهمة الشركة التركية المكلفة بتشييد الطريق السيار، من خلال تبسيط المساطر الادارية، حتى يتسنى اتمام مهمتها في أحسن الظروف، وداخل الأجال المحددة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!