معاناة سيدة من مدينة أزمور بأسباب خطأ طبي بمستشفى محمد الخامس بالجديدة

21 فبراير 2014آخر تحديث : الجمعة 21 فبراير 2014 - 3:15 مساءً
معاناة سيدة من مدينة أزمور بأسباب خطأ طبي بمستشفى محمد الخامس بالجديدة

111hjh

jj

نتيجة إهمال وخطأ طبي لازالت معاناة السيدة هدى الهلالي مستمرة مع المرض الذي ألزمها الفراش منذ 2009 إلى حد الآن .وذلك عقب خطأ طبي بعد توليدها من قبل أحد الأطباء بمستشفى محمد الخامس بالجديدة د.م.ه ، فهذا الأخير بعدما قام بتوليدها بعملية قيصرية ترك في بطنها قطعتين من القماش.

ورغم أن الضحية عاودت زيارتها على اثر الآلام الذي ألم بها ، إلا أن الطبيب الذي قام بتوليدها لم يعرها أي اهتمام، وبقيت معاناة السيدة هدى الهلالي إلى أن قام زوجها بعرضها إلى مصحة خاصة بالبيضاء رغم إمكانياته المحدودة والمتواضعة ليكتشف الطاقم الطبي وجود أشياء غريبة ببطن الضحية أدت إلى تعفن أمعائها التي بترت أجزاء منها بعد إجراء عملية ثانية كلفت العائلة وزوج الضحية السيد عزيز زهاج مبلغ 200.000 درهم ، إضافة إلى مصاريف الدواء  حوالي 70.000 درهم حسب زوج الضحية وذلك من أجل انقاد الزوجة وأم الطفلة نعمة.

ورغم عدة شكايات ومراسلات متتالية قام بها الزوج لعدة جهات كوزارة العدل ووزارة الصحة لكن دون جدوى ، لتبقى دار لقمان على حالها.

وتبقى معاناة السيد نتيجة خطأ فادح ، كما قد يكون سببا في حرمان الزوجين من نعمة الإنجاب وبالتالي حرمان الابنة الوحيدة من وجود أخوة أو أخوات لها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!