لقاء مباشر مع مدير موقع الجديدة نيوز

2014-03-08T21:39:28+00:00
جهويةرياضية
8 مارس 2014آخر تحديث : السبت 8 مارس 2014 - 9:39 مساءً
لقاء مباشر مع مدير موقع الجديدة نيوز

بعد البلاغ الذي توصلنا به من مكتب الدفاع الحسني الجديدي لكرة اليد والذي نشر في موقعنا ومن أجل تنوير المتتبع في هذا الشأن ربطنا الاتصال مباشرة مع مدير موقع الجديدة نيوز وسألناه حول البلاغ الذي صدر في حقه من قبل المكتب المسر لكرة اليد فكان جوابه كالتالي:

اصدر مكتب الدفاع الحسني الجديدي مؤخرا بلاغا ينفي فيه ما جاء في مقال جريدتنا حول تامين الجامعة بل الاكثر من ذلك اتهم مدير الجريدة بالتحامل على النادي لكن الواقع ان ما جاء في المقال لم يكن سوى ردا على مقال اخر نشر على الجديدة اليوم والذي جاء فيه :

“حادثة رياضية كان ضحيتها لاعب الدفاع الحسني الجديدي لكرة اليد و لاعب الرجاء الجديدي سابقا شعيب النشا يوم أمس كشفت قمة الإستهتار من قبل جامعة كرة اليد و استهتارها بسلامة و صحة لاعبي الاندية بعد قيامها بالواجب و  تسديد واجبات التأمين و إخبار المكاتب المسيرة بالشركة المؤمنة .

الحادثة الرياضية التي تمثلت في قطع باربطة الرجل اليمنى الخلفية خلال حصة التداريب الإعتيادية ، و هو إستدعى نقل اللاعب على وجه السرعة إلى مصحة و عرضه على الطبيب المعالح .

وفور وصولهم إلى المصحة ربط رئيس الفريق السيد جمال عطوري الإتصال بالمكتب الجامعي إلا أن رده لم يكن بنفس الحرارة التي يتطلبها التدخل و الأكثر من هذا فإن ممثل الجامعة الذي ثم الإتصال به طلب منهم تسديد مصاريف العملية الجراحية الإستعجالية و انتظار إجراءات إسترداد نصف القيمة التي ثم صرفها .

يوصي ممثل الجامعة المكتب المسير بتسديد مصاريف العملية و كأن للفريق فائضا ماليا يسمح له بذلك ، و كأنه لايعلم أن الفريق يعاني من أجل توفير مصاريف التنقل و تسديد مصاريف التحكيم عند الإستقبال برسم دوري القسم الممتاز لكرة اليد .

أما مكتب العصبة يقول مصدرنا ، فإن ممثليها لم يقدموا و لم يؤخروا في شيء و تنصلوا بدورهم و لم يتدخلوا و تركوا المكتب المسير يتدبر أمره و يسدد مصاريف العملية و هو يكثم غصة و إحساسا بالإستهتار و اللامسؤولية من جانب المكتب الجامعي تجاه أندية كرة اليد” .

والرابط لمن اراد التاكد هو   http://eljadidatoday.com/sport/?p=184        

ومن خلال ذلك ارتاى بعض الاشخاص الذين تقظ الجديدة نيوز مضجعهم ليحاولوا تلطيخ سمعتها الا اننا نقدم لهم مصدر الخبر الذي عليه اعتمدنا في تساؤلنا حول قضية تامين الجامعة وهو ليس الا منبرا اعلاميا حرا نزيها .

وبالنسبة لما ورد في البلاغ ان لا مشكلة بين لاعبي الدفاع الحسني الجديدي لكرة اليد والمكتب المسير للفريق فانني اخبر الجميع ان الامور تطورت لحد وضع ملف لدى المحامي الاستاذ صبري كي ينوب عنهم لرفع دعوى قضائية ضد النادي لصرف مستحقات السنة الفارطة وهم المدرب السيد بوعروة مولاي علي واللاعب هشام لاردي وسمير بلحسن و guy .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!