بحضور عامل الاقليم اسدل الستار على النسخة الثانية لسباق السيارات بمدينة الجديدة

2014-03-31T09:36:59+01:00
جهويةرياضيةصوت و صورة
31 مارس 2014آخر تحديث : الإثنين 31 مارس 2014 - 9:36 صباحًا
بحضور عامل الاقليم اسدل الستار على النسخة الثانية لسباق السيارات بمدينة الجديدة

F2swYj (1)
0KytQe

ازمور انفو 24 المتابعة: الجديدة24 

اسدل الستارمساء اليوم الاحد (30 مارس 2014) النسخة الثانية لسباق السيارات التي احتضنتها مدينة الجديدة ، مخلفة ارتياحا لدى المشاركين والمتتبعين، بالنظر إلى عدد الجمهور الذي تابع السباق على مدى يومين، وجودة التنظيم في أفق إقامة الدورة الثالثة السنة القادمة.

ونظم السباق من طرف جمعية مازاكان لسباق السيارات، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية، وشارك فيه 43 متباريا يمثلون عدة أندية مغربية منضوية تحت لواء الجامعة الملكية لسباق السيارات من بينهم 6 ممثلين عن مدينة الجديدة.

هذاوقد أشرف عامل اقليم الجديدة، السيد معاذ الجامعي، في نهاية المسابقة على توزيع الجوائز على الفائزين في 5 اصناف والتي جاءت نتائجها على الشكل التالي:

في صنف “إم 1 “، تمكن محمد منان بطل المغرب من احتلال الرتبة الأولى، متبوعا بمصطفى لباط  في الرتبة الثانية، فيما انتزعت هند أباتراب الرتبة الثالثة.

وفي صنف “ام 2” ، احتل اسماعيل السباعي الرتبة الأولى، متبوعا بكل من زوهير زفوف وطارق حركي، أما في صنف “ام 3”  فانتزع محمد بلقاضي الرتبة الأولى متبوعا بمحمد بنزيتة ويونس أجانا.

واحتل الرتب الثلاث في مسابقة ”كليو غ س” (Clio RS) كارلو بلاتزي وايريك بارلانتي ومراد مكوار ، وفي مسابقة ”ليجوند كار” توج العربي التادلاوي وتلاه كل من عبد الاله الراجي و يوسف العلوي، وفي صنف ”دريفت” (drift) كانت الرتب الاولى من نصيب زاكي لفقيري وتلاه عبدالله الطوسي ثم عبد الرحمن منصور.

هذا وقال ادريس لباط عن اللجنة المنظمة لهذه المسابقة، إن الدورة الثانية عرفت نجاحا كبيرا سواء على المستوى التنظيمي او الحضور الجماهيري مؤكدا أن الاستفادة من تجربة الدورة الاولى لهذه المسابقة ساهم بشكل كبير في انجاح دورة هذه السنة، وهو ما يؤكد ثقة الجامعة الملكية لسباق السيارات في الاشراف مجددا على هذه المسابقة في دورتها الثانية. كما شكر بهذه المناسبة السلطات المحلية للمدينة وعامل الاقليم على مد يد المساعدة في انجاح المسابقة خاصة باشا المدينة الذي مدلهم يد العون طيلة ايام التنظيم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!