مصالح الأمن بازمور تطيح بأحد المبحوثين عنهم في اتجار المخدرات

2014-05-15T23:05:17+01:00
أزمورجهوية
15 مايو 2014آخر تحديث : الخميس 15 مايو 2014 - 11:05 مساءً
مصالح الأمن بازمور تطيح بأحد المبحوثين عنهم في اتجار المخدرات

ازمور انفو24 المتابعة.

في اطار عمليتها التمشيطية التي تباشرها مفوضية الشرطة وبتنسيق مع الشرطة القضائية بالمدينة ،تمكنت عناصر الشرطة القضائية بازمور ، عشية يوم الخميس15 ماي من العام الجاري، من إلقاء القبض على تاجر مخدرات بدوار دراعو التابع لمدينة ازمور، والذي أربك الأمن والدرك الملكي خلال البحث عنه في إطار 25 من مذكرات البحث المحلية و الوطنية.

وجاء توقيف الجاني الملقب ب ” بي ” والمسمى ( أ. ك) المبحوث عنه  بالاتجار في  المخدرات و الأقراص المهلوسة،  بعد نصب كمين محكم له من طرف رئيس الشرطة القضائية العميد هشام كاوزي الذي تدخل شخصيا عبر مطاردته  عبر عدة سطوح المنازل، بعدما تمكن سابقا من الإفلات من الشرطة والدرك عدة مرات، حيث حاول المبحوث عنه  مقاومة شديدة في حق رئيس الشرطة القضائية،الا ان محاولته باءت بالفشل ليتم القبض عليه ووضعه في الحراسة النظرية من اجل اتمام البحث  وتقديمه للعدالة ،ويذلك فك لغز مذكرات بحث طال أمدها لتاجر مخدرات تعتبره السلطات الأمنية والدركية من بارونات الاتجار في مخدر الشيرا والأقراص المهلوسة على صعيد الاقليمي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!