بالصور: الدورة الرابعة لملحونيات تحتفي بالحبيب عليه الصلاة والسلام بأزمور والجديدة

4 يوليو 2014آخر تحديث : الجمعة 4 يوليو 2014 - 1:40 مساءً
بالصور: الدورة الرابعة لملحونيات تحتفي بالحبيب عليه الصلاة والسلام بأزمور والجديدة

IMG_7770

IMG_7784

IMG_7778

IMG_7812

IMG_7832

IMG_7792

IMG_7823

IMG_7844

عرفت ليلة افتتاح الملتقى الدولي لفن الملحون “ملحونيات” في دورته الرابعة المنظمة من طرف الجمعية الإقليمية للشؤون الثقافية وبتعاون مع عمالة إقليم الجديدة يوم الخميس 03 يوليوز 2014 بساحة “ابراهام مونيس” بمدينة أزمور والتي ستستمر إلى غاية الخامس من يوليوز، وبحضور السيد معاد الجامعي عامل إقليم الجديدة والكاتب العام للعمالة  والسيد باشا المدينة وقائدا الملحقتين الإداريتين الأولى والثانية ورئيس مفوضية الشرطة بأزمور وكذا رؤساء الأقسام الخارجية والهيئة المنتخبة وفعاليات ثقافية وفنية محلية ووطنية وعدد من المنابر الاعلامية والقنوات الاداعية والتلفزية، حيث استمتع الحضور بالأمسية تحت شعار “ليلة كونية الرسالة المحمدية” شاركت فيها فرقة طرابلس للإنشاد الديني والفتلة المولوية من دولة لبنان ،ومحمد بريول طرب الآلة من مدينة فاس بمشاركة ضيف اليوم الفنان الكبير عبدالرحيم الصويري  ،وقام بتنشيط هذه الأمسية المتألقة مجدى اليحياوي ،والتي من خلالها استمتع الجمهور بمعزوفات موسيقية في فن الملحون والسماع الصوفي.
كما عرفت هذه الأمسية تنظيما محكما من قبل مفوضية الشرطة بازمور والقوات المساعدة بالمدينة والوقاية المدنية التي ساهمت بشكل كبير في الحفاظ عن الأمن والسير والجولان بالمدينة.

IMG_7775

IMG_7788

IMG_7813

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!