الملك محمد السادس يوشح تلميذات مغربيات حاصلات على أعلى معدلات الباكلوريا في المغرب وفرنسا

2014-07-31T14:48:22+00:00
تربية و تعليمسياسةوطنية
31 يوليو 2014آخر تحديث : الخميس 31 يوليو 2014 - 2:48 مساءً
الملك محمد السادس يوشح تلميذات مغربيات حاصلات على أعلى معدلات الباكلوريا في المغرب  وفرنسا

الملك محمد السادس يوشح تلميذات مغربيات صاحبات أعلى معدلات الباكلوريا في المغرب وفرنسا
ترأس الملك محمد السادس نصره الله مرفوقا بولي العهد الأمير مولاي الحسن  و الأمير مولاي رشيد، الأربعاء بالقصر الملكي بالرباط، حفل استقبال بمناسبة الذكرى الخامسة عشرة لتربع جلالته على عرش أسلافه المنعمين.

و بعد تحية العلم على نغمات النشيد الوطني و إطلاق المدفعية ل 21 طلقة، تقدم للسلام على الملك و تهنئته بهذه المناسبة السعيدة عدة شخصيات مغربية و أجنبية.

و وشح الملك محمد السادس بوسام الإستحقاق الوطني من الدرجة الأولى، الآنسة مريم بورحيل التلميذة المغربية القاطنة بفرنسا التي حصلت على معدل 21 على 20 في الباكالوريا لهذه السنة، كما تقدم للسلام على جلالته و الدها محمد بورحيل و أمها نادية الطلحاوي، و بنفس الوسام و شح جلالته الآنسة ياسمين براوي ، التلميذة من ذوي الإحتياجات الخاصة من مدينة الدار البيضاء الحائزة على شهادة الباكالوريا بميزة مستحسن و قد تقدم للسلام على جلالته أمها مينة موميل، و الآنسة هدى نايبي التلميذة الحاصلة على شهادة الباكالوريا بمعدل 45ر19 بسيدي البرنوصي بالدار البيضاء و قد تقدم للسلام على جلالته أمها أمينة بوشيخي، و الآنسة سارة رداد التلميذة الحاصلة على شهادة الباكالوريا بمعدل 35ر19 بإنزكان آيت ملول ، و تقدم للسلام على جلالته و الدها إبراهيم الرداد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!