فرسان دكالة يتأهلون الى نصف نهاية كأس العرش

2014-10-23T17:16:26+01:00
جهويةرياضية
23 أكتوبر 2014آخر تحديث : الخميس 23 أكتوبر 2014 - 5:16 مساءً
فرسان دكالة يتأهلون الى نصف نهاية كأس العرش

أزمور أنفو 24 المتابعة: عبدالكريم حمان

رغم انهزامه اليوم بهدفين لواحد ، في مباراة إياب ربع نهائي كأس العرش أمام الكوكب المراكشي بملعب الحارثي بمراكش، تمكن  فريق الدفاع الحسني الجديدي، حامل اللقب في الموسم الماضي، من التأهل  لدور نصف نهائي كأس العرش،  بعد أن فاز  على ممثل مدينة البهجة في مباراة الذهاب بهدف دون رد.

وجاء تأهل الفريق الدكالي بواسطة قلب الهجوم  الأسمراني أيوب نناح  الذي عوض كارل ماكس داني المصاب، إذ تمكن من هزم الحارس المراكشي بكرة رأسية بديعة هزت شباك الفريق المضيف .

وكان المراكشيون هم السباقون إلى التسجيل بواسطة سفيان العلودي من كرة جانبية، لم يتمكن الحارس زهير العروبي من صدها بسبب  التفوق العددي لمهاجمي الكوكب بمنطقة الجزاء، هذا في الوقت الذي  أعلن فيه الحكم خالد النوني عن ضربة جزاء لصالح المحليين ، نفذها البرازيلي جيفيرسون بنجاح لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف .

هذا ويبدو أن فارس دكالة عازم على المضي قدما للحفاظ على لقب الكأس الفضية الغالية من خلال مجهودات اللاعبين الذين أبلوا البلاء الحسن رفقة الشيخ المقتدر حسن شحاتة الذي اعتمد تكتيكا على شاكلة  3 – 5  – 2 مكنت  أصدقاء العميد زكرياء حدراف من التألق في مجموعة من اللقاءات وأمام أندية كبيرة من طينة الجيش الملكي والرجاء البيضاوي والكوكب المراكشي .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!