إيقاف مروج للمخدرات الصلبة بدوار دراعو أزمورمن قبل المصالح الأمنية

2014-10-31T22:59:29+00:00
أزمور
31 أكتوبر 2014آخر تحديث : الجمعة 31 أكتوبر 2014 - 10:59 مساءً
إيقاف مروج للمخدرات الصلبة بدوار دراعو أزمورمن قبل المصالح الأمنية

                                              

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة أزمور من القاء القبض على مروج المخدرات ابن مدينة اليوسفية وذلك بدوار دراعو التابع ترابيا لمدينة ازمور عشية يوم الخميس30 أكتوبر 2014.

وجاءت فصول عملية التوقيف في اطار الحملات الواسعة التي تشنها مصالح الشرطة القضائية بأزمور بتعليمات من رئيس مفوضية الشرطة السيد شرف الدين القسرواي وبتنسيق مع العميد كاوزي هشام رئيس مصلحة الشرطة القضائية بازمور، من أجل محاربة الجريمة بشتى أنواعها خاصة منها المتعلقة بالمخدرات، و تجفيف منابعا بمختلف أصنافها وأشكالها بالمدينة .

حيث تم نصب كمين محكم للجاني وألقي عليه القبض متلبسا  وبحوزتهنصف كيلو من مادة الشيرا ونصف كيلوا من مادة الكيف سنابل ، فيما لاذا شخصان آخران بالفرار بعد مقاومة شديدة بالسلاح الأبيض .

وقد تم وضع الجاني تحت الحراسة النظرية ، إلى حين إكمال إجراءات البحث وتقديمه للعدالة لاتخاذ الإجراءات القانونية في حقه فيمازال البحث متواصلا من طرف المصالح الأمنية مع تعميق البحث و التحريات حول إمكانية التوصل إلى أطراف أخرى تربطهم علاقة مع الموقوف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!