سائق شاحنة يصدم 4 سيارات وسط أزمور

2014-11-20T00:00:38+00:00
أزمورحوادث
19 نوفمبر 2014آخر تحديث : الخميس 20 نوفمبر 2014 - 12:00 صباحًا
سائق شاحنة  يصدم 4 سيارات وسط أزمور

EBj4wB

أزمور أنفو 24 المتابعة: أمين صادق ع. الجديدة24

سهدت شوارع مدينة ازمور، ليلة الثلاثاء18 نونبر 2014، على واقعة حادثة بطلها سائق شاحنة عندما فقد السيطرة على السياقة واصدم 4 سيارات ولاذ بالفرار الى وجهة مجهولة.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما حاول السائق تفادي المرور عبر السد القضائي في مدخل مدينة آزمور من جهة مدينة الجديدة، قبل أن ينعرج السائق الذي كان يقود الشاحنة من نوع (ISUZU) بسرعة جنونية في الاتجاه المعاكس ليصطدم  ب 4 سيارات خاصة كما تظهر الصور .

ومن بين السيارات التي اصيب بخسائر مادية كبيرة،سيارة رباعية الدفع من نوع (سكودا 4/4) كانت متوقفة بزنقة كريستينا بالقرب من صيدلية دار الشباب بوسط أزمور وسيارة أخرى بطريق الجديدة من نوع (فياط دوبلو) دون تسجيل أي خسائر في الأرواح.

هذا واستقرت الشاحنة بعد دهسها لمجموعة من السيارات باختيار من سائقها، على جانب مراب شارع المسيرة وسط ازمور قبل أن يلوذ بالفرار  .

هذا الحادث عرف استنفارا أمنيا بحضور  كل من العناصر الأمنية التابعة لمفوضية آزمور التي كانت تؤمن المداومة بالاضافة الى رجال الأمن العمومي من اجل تسجيل الوقائع ومعاينة الحادث الذي خلفه السائق المتهور.

وتجدر الإشارة إلى عناصر الشرطة حجزت أثناء عملية تفتيش الشاحنة على بعض الجعات “، ليتبين بعد دلك للمصالح الأمنية أن السائق المتهور كان يعاقر الخمر أثناء سياقته والذي كان السبب الرئيسي في الحادث. في حين مازالت العناصر الأمنية تجري بحثها عن السائق من أجل توقيفه لارتكابه لحادثة سير مع جنحة الفرار،فيما تم نقل الشاحنة إلى المحجز البلدي بازمور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!