اتصالات المغرب تشرح لزبنائها أسباب ضعف صبيب الأنترنت (ADSL)

2014-11-21T12:46:20+00:00
إقتصاديةوطنية
20 نوفمبر 2014آخر تحديث : الجمعة 21 نوفمبر 2014 - 12:46 مساءً
اتصالات المغرب تشرح لزبنائها أسباب ضعف صبيب الأنترنت (ADSL)

أزمور أنفو 24 المتابعة:

بعد موجة من الاستياء العارم من جل مستخدمي صبيب الأنترنت (ADSL) لاتصالات المغرب، بسبب ضعفه خلال الفترة الأخيرة، وارتفاع عدد شكاوي في مواقع التواصل الاجتماعي، “الفايسبوك”، والمواقع الاعلامية الالكترونية  خرجت الشركة المغربية اليوم الأربعاء، ببلاغ، توضح فيه أسباب هذا الضعف.

وقالت الشركة، في البلاغ، الذي نشر على صفحتها الرسمية بـ”الفايسبوك”، اليوم، إنه ” بعد الفحوصات الأولى، تبين أن استعمال نطاق انترنيت اتصالات المغرب، البالغ 380 جيغا بيت، لا يتعدى 50 في المائة فقط من سعته، حيث تواصل فرقنا التقنية التحريات وتجري جميع الفحوصات اللازمة.

وأضافت “نحيطكم علما أن المشاكل قد تنجم عن أسباب مختلفة، كالضغط على الخوادم الذين تمت زيارتها، وتداخل قنوات الويفي مع قنوات الجيران إذا استُعمِلت نفس القناة، بالإضافة إلى استعمال خط واحد من طرف عدة أشخاص، إضافة إلى الحالة التقنية للحاسوب… كما قد تكون ناتجة أيضا عن حالة الخط أو التثبيت”.

وطلبت الشركة من زبنائها التواصل مع الفرقة المكلفة، وذلك عن طريق إرسال رقم الخط مع تفصيل موجز للمشكل المصادف، إلى البريد الإلكتروني [email protected].

لكن يبقى السؤال مطروح هل هذا حل في نظر الشركة المعنية ؟ وهي تقوم باشهار منتوجها الجديد بالمغرب 4G ولم تستطع بعد الزيادة في الصبيب القديم والذي اعتبره البعض بالحلازوني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!