نجاة سائق سيارة في حادثة سير قرب الكولف الملكي بالطريق الرابطة بين آزمور والجديدة

2014-11-22T13:22:54+00:00
جهويةحوادث
22 نوفمبر 2014آخر تحديث : السبت 22 نوفمبر 2014 - 1:22 مساءً
نجاة سائق سيارة  في حادثة سير قرب  الكولف الملكي بالطريق الرابطة بين آزمور والجديدة

CpVf5c

أزمور أنفو24 المتابعة: أمين صادق ج24

أدى اصطدام قوي بين سيارة خاصة وقطيع من المواشي، ليلة الجمعة، الى نفوق نعجتين وإصابة سيارة بأضرار بليغة قرب منتجع الكولف الملكي بالطريق الرابطة بين آزمور والجديدة.

في تفاصيل الحادث ، كانت الساعة تشير إلى الحادية عشرة ونصف ليلا، عندما كان قطيع من المواشي تائها وسط الطريق الوطنية المؤدية إلى آزمور، قبل أن يصطدم بسيارة موظف أجنبي يشتغل بكازينو مازغان حينما كان في طريقه الى العمل بالمنتجع السياحي .

وفور وقوع الحادث حضرت الى عين المكان عناصر الدرك الملكي،  التي كان على رأسها قائد سرية الدرك الملكي بالجديدة القبطان أشرف الريفي. حيث فتحت تحقيقا في هذه الحادثة الغريبة الاطوار.

ومن غرابة هذه الحادثة أن الطريق بين آزمور والجديدة نادرا ما يتردد عليها رعاة المواشي، خاصة وأن الوقت كان ليلا، دون وجود أي مسؤول عن قطيع المواشي الذي مشكلا من 6 حملان و6 بقرات.

هذا ولا يستبعد أن تكون هذه المواشي مسروقة من احدى الدواوير المجاروة، وكانت في طريقها لمكان ما ، قبل أن يعمد سارقوها الى الفرار وتركها مباشرة بعد وقوع الحادث. في انتظار ما ستكشف عنه الأبحاث مع حلول ساعات الصباح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!