افتتاح ماكدونالدز بمدينة الجديدة

2015-01-25T14:29:17+00:00
إقتصاديةجهويةصوت و صورة
24 يناير 2015آخر تحديث : الأحد 25 يناير 2015 - 2:29 مساءً
افتتاح ماكدونالدز بمدينة الجديدة

Nouvelle image

8699

303570166

123

Nouvelle image12

أزمور أنفو24 المتابعة:

افتتح كما هو معلوم ، زوال اليوم السبت 24 يناير 2015، بمدينة الجديدة، المطعم الأمريكي “ماكدونالدز” في وجه زواره باقليم الجديدة الذي تم تشييده على الطريق المؤدية الى مدينة الدار البيضاء قرب شاطئ “دوفيل بلاج”.

وقد حضر حفل الافتتاح مجموعة من المسؤولين بشركة “ماكدونالدز المغرب” والمنابر الاعلامية الوطنية والمحلية بمدينة الجديدة، حيث قام السيد عبدالله بنعيش نائب الرئيس المكلف بالتواصل والتسويق لمامدونالدز المغرب بزيارة تفقدية  لمرافق المطعم على شرف ممثلي وسائل الاعلام، اطلعهم من خلاله على مزايا هذا المطعم والجودة العالية التي يتم بها اعداد الوجبات السريعة.

وفي معرض حديثه عن خصوصيات هذا المطعم، قال السيد عبدالله بنعيش نائب الرئيس بشركة “ماكدونالدز المغرب” ، أن أغلب المنتوجات الغدائية لمطاعم “ماكدونالدز” بجميع مدن المملكة، يتم استقدامها من شركات مغربية كالخضر والخيز والبطاطس المقلية والحليب وبعض الاواني البلاستيكية وغيرها، في حين أن باقي المنتجات يتم استقدامها من خارج المغرب كاللحوم   التي يتم جلبها من اسبانبا، لعدم وجود شركات مغربية متخصصة تستجيب لمعايير ‘ماكدونالدز”.

يذكر أن مشروع “ماكدونالدز الجديدة” الذي تم تشييده بطريق الدار البيضاء، تم انجازه على مساحة أربعة آلاف متر متر مربع، يضم بناية مغطاة من 500 متر مربع وساحة مطلة على البحر وموقفا للسيارات ومنتزه للألعاب. وسيُوفّر المطعم 365 مقعدا للزبائن من بينها 280 في الساحة الخارجية.

وقد رُصدت لمشروع هذا المطعم، الخامس والثلاثين الذي يفتتح أبوابه بالمغرب، تكلفة إجمالية بلغت حوالي 30 مليون درهم، وسيشغّل 65 شخصا أغلبهم من مدينة الجديدة.

وحسب مسؤولي الشركة فان ماكدونالدز الجديدة هو أول مطعم ماكدونالدز يتوفر على ديكور “ليم فاميلي”.  هذا التصميم البسيط  جعل منه  فضاء يمنح الخصوصية والروعة. ملصقات بألوان موسيقى البوب، خضراء ووردية وصفراء وزرقاء، تزركش جميع جنبات المطعم لتعكس بذلك صبغة عائلية عند ماكدونالدز، وتعطي التألق للألوان الحيادية مثل البيج ولون الشوكولاطا والرمادي.

ماكدونالدز الجديدة مجهز أيضا بكل المرافق التي تميز روح ماكدونالدز: الودية، الجاهزية والسرعة. وهو يتوفر على فضاء للألعاب سيدخل البهجة في قلوب الصغار والكبار. مطعم الجديدة مجهز أيضا بماك درايف بخطين (McDrive Dual Lane) تتيح التحكم في حجم الإقبال والتدفق من أجل خدمة أفضل لمن هم أكثر استعجالا.

بالنسبة للأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، فإنهم سينبهرون   بالاهتمام المخصص لضمان راحتهم، فهناك أماكن بالمرأب تمت تهيئتها خصيصا لفائدتهم، إضافة إلى ولوجيات إلى داخل المطعم، ناهيك عن طريقة تسلم طلبياتهم، وكلها إجراءات اعتمدت لتلبية رغباتهم ، كما خصصت ادارة ماكدونالز المغرب على لسان نائب الرئيس وجبات  مجانية للأطفال المتخلى عنهم  .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!