إلى كل المنابر الإعلامية باقليم الجديدة

2015-01-30T12:56:20+00:00
أزمورجهوية
29 يناير 2015آخر تحديث : الجمعة 30 يناير 2015 - 12:56 مساءً
إلى كل المنابر الإعلامية باقليم الجديدة

أزمور أنفو24 المتابعة:

تعلن اللجنة التحضيرية لتأسيس “جمعية إعلامية” بالجديدة،إلى كل الزملاء الإعلاميين ومدراء الجرائد الورقية والإكترونية، أنه سينعقد يوم السبت القادم2015/01/31   إبتداءا من الساعة العاشرة صباحا بمقر جريدة الحوار الإجتماعي الكائن بشارع محمد التريعي الرقم 39  الجديدة، جلسة عمل من أجل مناقشة مشروع القانون الأساسي للجمعية الإعلامية المزمع إنشاءها مع تحديد الأهداف والشروط للأعضاء والمنخرطين.

وسيتم الإتفاق على صياغة خطة عمل قريبة المدى تشكل خارطة الطريق الإعلامية، وسيتم نشرها وتعميمها في الأيام القريبة لتدعيم قطاع الإعلام الإلكتروني والورقي بالجديدة.

وللإشارة فان الفكرة جاءت بطلب من الزملاء الصحفيين، حيث عينت  لجنة تحضيرية قررت يوم السبت المقبل تنظيم جمع عام  من أجل مناقشة المشروع  والحسم فيه والإعلان عن يوم التأسيس.

اللجنة التحضيرية تدعو كل المنابر الإعلامية بالجديدة للحضور الى هذا الجمع وأنها لا تستثني أي منبر إعلامي  كي لا يكون هناك أي احتجاج فيما بعد .

ملحوظة : يشترط على المنابر الإعلامية المشاركة والتي ستحضر هذا الجمع، ان تكون متوفرة على ملف قانوني معترف به من لدن الجهات المعنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!