حملات مفاجئة للمصلحة البيطرية البلدية لعدد من المحلات التجارية بمدينة أزمور

2015-02-26T15:53:58+00:00
أزمور
26 فبراير 2015آخر تحديث : الخميس 26 فبراير 2015 - 3:53 مساءً
حملات مفاجئة للمصلحة البيطرية البلدية لعدد من المحلات التجارية بمدينة أزمور

أزمور أنفو24 :

في اطار الحملة التي تقوم بها المصلحة البيطرية بمدينة أزمور وبتنسيق مع السلطات المحلية ومكتب حفظ الصحة والوقاية المدنية تمكن قسم التفتيش يوم الاربعاء 18 فبراير 2015 بضبط واكتشاف مجموعة من لحم المفروم والدواجن المحفوظة الفاسدة،حيث نظمت اللجنة حملة بهذه المحلات المتواجدة بشارع محمد الخامس بالمدينة مما أسفر عن ضبط 10 كيلو غرام من اللحم المفروم تم حجزها وايتلافها غير صالحة للاستهلاك كم تم ضبط 12 كيلو من الدجاج معدة ومحفوطة في ظروف غير صحية وكيلو من مادة الكاشير غير صالحة للاستهلاك.

و قد أجرت المصلحة البيطرية البلدية مجموعة من الحملات المفاجئة على أصحاب محلات الجزارة و محلات الدواجن في أنحاء متفرقة من شارع محمد. الخامس بأزمور.

وحسب مصادر عليمة لموقع أزمور أنفو 24، انه سوف تستمر تلك الحملات حتي إعادة إنضباط المحلات التجارية، و التأكد من خلوها من الطعام الغير صالح للإستهلاك .

كما تم تحسيس أصحاب المحلات التجارية حول الشروط الصحية للمواد المستعملة وكدا الوسائل الصحية للأشخاص العاملين بهذه المحلات .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!