مقتل شرطي مرور دهسه سائق حافلة رفض الانصياع للتعليمات

2015-03-27T17:02:20+00:00
حوادثوطنية
27 مارس 2015آخر تحديث : الجمعة 27 مارس 2015 - 5:02 مساءً
مقتل شرطي مرور دهسه سائق حافلة رفض الانصياع للتعليمات

أزمور أنفو24 المتابعة:

أكد مصدر أمني أنّ حالة طوارئ أُعلنت في ولاية أمن البيضاء بعد مقتل شرطي مرور في الشارع العام من طرف سائق حافلة لنقل الركاب رفض الانصياع لتعليمات الشرطي بالوقوف.

وأوضح شهود عيان أن كبار المسؤولين الأمنيين انتقلوا إلى عمالة مقاطعات سيدي عثمان مولاي رشيد من أجل معاينة الحادث الخطير، الذي تعرض له رجلا أمن يعملان في شرطة المرور وأودى بحياة أحدهما على الفور.

وبيّن المصدر أنّ الشرطي المتوفى كان ينظم المرور بالقرب من مقر عمالة مقاطعات سيدي عثمان مولاي رشيد، قبل أن يتم دهسه من طرف سائق حافلة كان في حالة غير طبيعية، مضيفًا أنّ رجل أمن ثان كان برفقة رجل الأمن المقتول تمكن من النجاة بنفسه من الحادث بعد أن رمى نفسه خارج مسار الحافلة ليصاب بجروح.

وذكر المصدر أن سائق الحافلة التي دهست الشرطيين تم توقيفه برفقة مساعده، حيث كانا في حالة غير طبيعية بعد أن تمكنا من الفرار من مكان الحادث، مشيرًا إلى أنه تم الاستماع إليهما بخصوص الحادث تحت إشراف النيابة العامة المختصة وستتم إحالتهما أمامها فور انتهاء التحقيقات التي تجري معهما حول ملابسات الحادث، الذي أودى بحياة شرطي مرور وتسبب في جروح لشرطي آخر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!