فعاليات النسخة الثانية لنصف الماراطون الدولي لمدينة الجديدة

2015-05-21T19:41:21+01:00
جهويةرياضية
21 مايو 2015آخر تحديث : الخميس 21 مايو 2015 - 7:41 مساءً
فعاليات النسخة الثانية لنصف الماراطون الدولي لمدينة الجديدة

أزمور أنفو24 المتابعة:خليد اليوسي

تنظم “جمعية مازاكان ماراطون” يوم الأحد 31 ماي 2015 ، بمدينة الجديدة فعاليات النسخة الثانية لنصف الماراطون الدولي لمدينة الجديدة ، وذلك بحضور 2000 مشارك و مشاركة يمثلون أزيد من 12 دولة  ، إضافة إلى مشاركة أجود العدائين المحترفين والهواة المغاربة . كما سيحضر فعاليات هذه الدورة وجوه رياضة وشخصيات بارزة.

وتأتي هذه التظاهرة الرياضية الدولية تزامنا مع اليوم العالمي للامتناع عن التدخين الذي يصادف 31 ماي من كل سنة ، وهي مناسبة لتحسيس المواطنات و المواطنين  بمخاطر التدخين على الصحة ، و كذا للتشجيع على ممارسة الرياضة لمحاربة التدخين لدى المدخنين

و يهدف منظمو النسخة الثانية لنصف الماراطون الدولي من خلال هذه التظاهرة ، الى انعاش وتنمية الرياضة بالإقليم عبر هذا الحدث الرياضي الدولي والتعريف بالمؤهلات السياحية والثقافية التي تتوفر عليها مدينة الجديدة ، وكذا المناظر الطبيعية و المآثر التاريخية ، ومنحها إشعاعا على الصعيدين الوطني و الدولي ، هذا  إلى جانب تشجيع ساكنة المدينة وعموم المواطنين للإقبال على مختلف الأنشطة الرياضية و ممارستها وخاصة رياضة الجري .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!