الجائزة الكبرى لسباق السيارات لمدينة الجديدة

2015-05-23T14:33:40+01:00
جهويةرياضيةوطنية
22 مايو 2015آخر تحديث : السبت 23 مايو 2015 - 2:33 مساءً
الجائزة الكبرى لسباق السيارات لمدينة الجديدة

أزمور أنفو24 المتابعة:ج24

قررت جمعية “الجديدة موتورز” تنظيم الدورة الثانية للجائزة الكبرى لمدينة الجديدة، في سباق السيارات، وذلك يومي السبت والأحد، بمشاركة 50 متسابقا وسائقا محترفا، من مختلف أنحاء المملكة، يمثلون 16 ناديا منضويا تحت لواء الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات.

ويشارك في هذه التظاهرة الرياضية الكبرى، متسابقون من خلال أصناف (إم 1، وإم 2، وإم 3، وليجوند كار، وكروب 1)، تحت إشراف اللجنة المؤقتة لتسيير الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات.

ويدخل حلبة هذا السباق، مجموعة من المتسابقين المحترفين في هذه الرياضة، من بينهم منية لوليدي، ويوسف مرنيسي، ومنير وفؤاد بنعمر، وسمير أحمدي، وزكرياء ياسين، فضلا عن أبطال محليين، منهم هند أبا تراب، ونور الدين منان.

وحسب بيان للجمعية، فإنه يتعين على المتسابقين في سباق هذه الرياضة الميكانيكية، الذي سيقام تحت إشراف لجنة تقنية وحكام متخصصين، قطع 10 دورات في مدار السباق ومسافته 1.9 كيلومتر، وذلك من أجل الظفر بأحد جوائز السباق.

وسينطلق هذا السباق من شارع الأمم المتحدة، ليعبر مدارا ممتعا يبرز المؤهلات السياحية لعاصمة دكالة، مرورا بشارع بغداد وساحة نابل ثم شارع سات ليصل إلى نقطة النهاية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!