مهرجان عيد القرية الخضراء السنوي “دورة المرحوم عبدالمجيد الراشدي

5 يوليو 2015آخر تحديث : الإثنين 6 يوليو 2015 - 1:53 صباحًا
مهرجان عيد القرية الخضراء السنوي “دورة المرحوم عبدالمجيد الراشدي

FB_IMG_1436124670154

FB_IMG_1436124734086

أزمور أنفو24 :

احتفالا باليوم العالمي للبيئة ،واحتفال المجتمع المدني بمرور عشر سنوات على انطلاق مشروع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وتحت شعار: “عيد القرية الخضراء فضاء للبيئة والتنمية والعطاء نظمت جمعية أصدقاء البيئة والتنمية ،بتنسيق مع جماعة سيدي علي بنحمدوش تظاهرة ثقافية ،تراثية ورياضية بمناسبة احتفالها بمهرجان عيد القرية الخضراء العاشر ،وذلك من 29 يونيو إلى 05 يوليوز 2015  بقرية سيدي احميدة والنواحي ،وقد عرف برنامج هذه الاحتفالات ترميم وإصلاح حائط المقبرة وضريح الوالي الصالح سيدي احميدة ،ودوري المرحوم بوشعيب الوادي لكرة القدم ومقابلة تكريمية  لروح المرحوم عبدالمجيد الراشدي ،وحملة نظافة تحسيسية بشاطئ للاعائشة البحرية.

مهرجان عيد القرية الخضراء شهد عدة مسابقات في تجويد القرءان ومسابقات تربوية وترفيهية وعملية إفطار للصائم الصغير وأنشطة رياضية…..هذا وشهدت ليلة السبت أمسية فنية ختامية في الأنشودة والفكاهة والمسرح والشعر والزجل ولوحات تعبيرية ورقصات تراثية وفرقة حال الغيوان التي تجاوب معها ساكنة القرية بشكل كبير،كما وزعت شواهد تقديرية على الفائزين في عدة مسابقات ثقافية وفنية ورياضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!