زيادات في سعر النقل تغضب الزائرين بالمحطة الطرقية بالجديدة

2014-08-20T16:20:20+01:00
أزمورإقتصاديةجهوية
20 أغسطس 2014آخر تحديث : الأربعاء 20 أغسطس 2014 - 4:20 مساءً
زيادات في سعر النقل تغضب الزائرين بالمحطة الطرقية بالجديدة

أزمور أنفو 24 المتابعة:الجديدة نيوز

بمناسبة فصل الصيف تعرف مدينة الجديدة توافدا كثيرا من سياحها ومحبي الاقليم ،لكن يتفاجئ عدد من المواطنين بزيادات غير مبررة في تسعيرة نقل المسافرين بالجديدة وبعض نواحيها، سواء في صفوف بعض سيارات الأجرة الكبيرة أو حافلات نقل المسافرين دون أدنى مبرر لتلك الزيادات. وأكد المشتكون أن بعض سائقي سيارات الأجرة والحافلات يستغلون الضغط الحاصل والطلب المتزايد على التنقل خلال هذه الأيام التي تعد فترة الذروة بالعطلة الصيفية، ليسنوا هذه الزيادات من أجل ابتزاز المواطنين

وشملت الزيادات الحاصلة في تسعيرات النقل بالخصوص الرحلات الرابطة بين الجديدة والدار البيضاء والجديدة ومراكش وكذا الرحلات الرابطة بين الجديدة وسيدي بنور، ;والخط الرابط بين الجديدة وأزمور. وطالب المواطنون المسؤولين بمراقبة محطات نقل المسافرين، وضمان بقاء التسعيرات القانونية على حالها، وتطبيق القانون في حق المخالفين للقوانين المعمول بها، لاسيما أن الأيام القليلة المقبلة من المنتظر أن تشهد المزيد من الضغط  وارتفاع الطلب على الرحلات بتزايد أعداد المغادرين لمدينة الجديدة مع اقتراب نهاية فترة العطلة الصيفية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!