انطلاق النسخة الثانية للألعاب الاولمبية الجمعوية.

2017-04-09T11:06:47+01:00
جهويةرياضية
6 أبريل 2017آخر تحديث : الأحد 9 أبريل 2017 - 11:06 صباحًا
انطلاق النسخة الثانية للألعاب الاولمبية الجمعوية.

rps20170406_232953

rps20170406_232921

rps20170406_233027

ازمور انفو24 المتابعة :مصطفى طه جبان.
انطلق يومه السبت فاتح ابريل 2017، حفل افتتاح النسخة الثانية من الألعاب الاولمبية الجمعوية، و التي نظمتها جمعية مستقبل الدار البيضاء، و عرف تنظيم موكب هام، يتكون من 700 مشارك، بساحة الأمم المتحدة بمدينة الدار البيضاء.
و شهد هذا اللقاء الكبير و المتميز، حضور فعاليات سياسية و جمعوية و السلطات المحلية و كذلك مجموعة من الزملاء الإعلاميين. و من خلال هذه المناسبة، خص الأستاذ يوسف بوخشبة رئيس جمعية مستقبل الدار البيضاء لمنبر جريدة ازمور انفو 24، تصريحا صحفيا أكد فيه بإجراء تقييم و استنتاج الخلاصات الأساسية لهذا العرس الرياضي الجمعوي الهام، إيمانا من المغرب بالدور المتميز و الفعال لفعاليات المجتمع المدني، و في هذا الإطار، أفاد السيد بوخشبة أن النسخة الثانية لهذه الاولمبياد، تشمل 14 مسابقة رياضية طيلة الأسبوع، كالفيت فوداو- الكاراطي – كرة القدم إناث – كرة القدم ذكور – كرة السلة – الشطرنج – العاب القوى – الكرة الحديدية – المصارعة – التيكواندو – الجيدو – اللاكيدو – الطاي بوكسين – كيك بوكسين بالإضافة إلى المشاركة الفعالة لذوي الاحتياجات الخاصة في رياضة كرة الهدف.
و أضاف المتحدث، أن هذا اللقاء سيعرف عدة مسابقات و أنشطة ترفيهية و فقرات موسيقية. و أفاد رئيس جمعية مستقبل الدار البيضاء، أن هذا الحدث الايجابي يندرج في إطار الدور الهام، الذي تلعبه جمعيات المجتمع المدني في جميع الميادين، كشريك أساسي و محوري على الصعيد الوطني هذا من جهة.
من جهة أخرى، قدم بوخشبة جزيل الشكر للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية و عمالة مقاطعة الدار البيضاء أنفا و مقاطعة سيدي بليوط و مجلس المدينة، على ما لمسه من دعم لوجستيكي و مساندة قوية، و كان لكل ذلك اكبر الأثر في النجاح المنقطع النظير الذي تحقق للنسخة الثانية للألعاب الاولمبية الجمعوية.
و في ختام تصريحه لجريدة ازمور انفو 24، وجه الأستاذ يوسف بوخشبة باسمه و نيابة عن فعاليات المجتمع المدني المشاركة في هذا العرس الرياضي و الجمعوي الكبير، رسالة ولاء و إخلاص و شكر و امتنان للرياضي الأول صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!