“هبة بريس” تتوج الزميل أحمد مصباح أفضل صحفي

2014-11-05T15:39:02+00:00
جهويةوطنية
5 نوفمبر 2014آخر تحديث : الأربعاء 5 نوفمبر 2014 - 3:39 مساءً
“هبة بريس” تتوج الزميل أحمد مصباح أفضل صحفي

أزمور أنفو 24 المتابعة: الجديدة 24

توجت “هبة بريس” الزميل أحمد مصباح، كاتب صحفي وعضو بهيئة تحرير الموقع الإلكتروني الذي يتصدر أولى المراتب وطنيا، أفضل صحفي على ضوء النتائج التي أعلنت عنها إدارة الموقع نهاية شهر أكتوبر 2014.

واعتمد الموقع الوطني الذي يحظى بمتابعة واسعة النطاق في المغرب وفي العالم  العربي وبعض البلدان الأجنبية على عدة معايير في تقييم أداء وخط تحرير الزميل أحمد مصباح، ضمنها المهنية والموضوعية والنزاهة والمصداقية والتقيد بأخلاقيات المهنة  والالتزام بمقتضيات قانون الصحافة والنشء، والجرأة في معالجة القضايا.

الزميل  أحمد مصباح من الفاعلين المؤثرين. مشهود له بالإجماع بمواطنته ومواقفه الوطنية، حاصل على دبلوم في الصحافة، تعاون مع عدة منابر إعلامية باللغتين الفرنسية والعربية (“L’Opinion”، “L’indépendant” …). ناهيك عن مواقع إلكترونية وطنية من بينها “الجديدة 24” ودولية من ضمنها موقع يصدر من بريطانيا (لندن). وقد حظيت إحدى مقالاته بالنشر على أعمدة صحيفة “NEW YORK TIMES” الأمريكية.

هذا، وكانت إحدى مقالات الصحفي مصباح أثارت ضجة في الجزائر، إذ عمدت القناة التلفزية الجزائرية الرسمية “النهار الجزائرية” إلى إدراجه في أخبارها الدولية. وقد كان له بالمناسبة  لقاء مع القناة النلفزية الدولية “FRANCE 24”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!