ندوة صحفية لرئيس المجلس البلدي بالجديدة حول المشاريع الكبرىبالمدينة

2014-08-28T20:09:25+01:00
إقتصاديةجهوية
28 أغسطس 2014آخر تحديث : الخميس 28 أغسطس 2014 - 8:09 مساءً
ندوة صحفية لرئيس المجلس البلدي بالجديدة حول المشاريع الكبرىبالمدينة

المتابعة: عبدالكريم حمان

عقد السيد رئيس المجلس الحضري لمدينة الجديدة، زوال اليوم 27 غشت بدار الضيافة بالجديدة، ندوة صحفية لتسليط الضوء على ما ستعرفه مدينة الجديدة من مشاريع كبرى في إطار تهيئة الجديدة وتأهيلها لمصاف المدن الكبر ى.

فبحضور العديد من المنابر المحلية والوطنية، استهل رئيس جماعة الجديدة ندوة اليوم بالترحيب بالجسم الصحفي الحاضر مع التعبير عن اعتذاره للتقصير في التواصل مع رجال الإعلام بالجديدة ، ولكنه استطرد وبرر ذلك بعدة مبررات، منها العمل الذي كان من اللازم الوقوف عليه بشكل جدي، قبل أن يخرج إلى حيز الوجود ومن تم يمكن عقد العديد من الندوات الصحفية وبشكل منتظم في المسقبل.

وعاد عبد الحكيم سجدة، ليضيف اعتذاره هذه المرة لعدم تمكنه من توفير الملف الصحفي الخاص بموضوع الندوة، بسبب تأخير المطبعة المكلفة في الوفاء بالتزامها.

هذا وقد أكد رئيس الجماعة الحضرية للجديدة أن موضوع ندوة اليوم يهدف إلى تسليط الضوء على المشاريع التي ستشهدها الجديدة خلال الايام القليلة المقبلة والتي انطلق العمل في البعض منها منذ عدة أشهر بنسبة 5 بالمائة، فيما ستنطلق الاوراش الكبرى في المتبقي منها ابتداء من فاتح شتنبر المقبل.

وفي هذا الإطار، فقد تمكن المهندس أحمد زيمو من تقديم عرض مفصل في الموضوع، من خلال مجموعة من البطاقات التقنية تبرز جزئيات كل المشاريع المزمع إنجازها بالجديدة أفرزت نقاشا جادا وصريحا بين الرئيس وممثلي الصحافة والتي جاءت على الشكل التالي :

152

162
182
191
221
231
242
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!