مطاردة هليودية لمصالح الشرطة القضائية بمدينة أزمور لأحد المبحوث عنهم عن الصعيد الوطني

2014-09-12T19:12:20+01:00
أزمورجهويةوطنية
12 سبتمبر 2014آخر تحديث : الجمعة 12 سبتمبر 2014 - 7:12 مساءً
مطاردة هليودية لمصالح الشرطة القضائية بمدينة أزمور لأحد المبحوث عنهم عن الصعيد الوطني

في إطار المجهودات التي تقوم بها عناصر الشرطة  بمفوضية الشرطة بأزمور من أجل تجفيف منابع الإجرام بكل تجلياتها بالمدينة،تمكنت عناصر الشرطة القضائية يوم أمس الخميس 11 شتنبر 2014 من إيقاف وإلقاء القبض على أحد أكثر المبحوث عنهم من أجل الاتجار في مخدر الشيرا بدوار ادراعو الملحق بالمدار الحضري لمدينة أزمور خلال آخر تقطيع إداري المدعو ولد الحمري والذي شكل على امتداد فترة من الزمن موضوع العديد من مذكرة بحث إن على المستويين المحلي والوطني.

هذا وقد جاء توقيف المعني بالأمر بعد توصل العناصر المذكورة بمعلومات أكيدة تفيد بتواجد المعني بالأمر بالدوار المذكور لتنتقل فرقة تحت رئاسة العميد رئيس مصلحة الشرطة القضائية التي تمكنت بعد جهد ومقاومة كبيرين من طرف الجاني الذي واجه عناصر الشرطة بسكين كبير مصحوب برشقهم بالحجارة من ضبطه وتصفيده واقتياده إلى المصلحة من أجل استكمال باقي الإجراءات.

480_1360003571.-418x287

ومن جانب آخر وفي إطار نفس العمليات النوعية، تمكنت نفس العناصر وخلال نفس اليوم من ضبط كمية تقدر بحوالي 20 كيلوغرام من مادة النفحة متن سيارة رنو 9 وذلك بعد نصب كمين محكم من طرف العناصر الأمنية لسائقها الذي كان قادما من مدينة سيدي سليمان، ليتم وبناء على تعليمات النيابة العامة وضعه تحت الحراسة النظرية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!