الاسباب التي جعلت المعلم حسن شحاته ابتعاده مؤقتا عن فريق فرسان دكالة

2014-09-13T20:54:59+01:00
جهويةرياضية
13 سبتمبر 2014آخر تحديث : السبت 13 سبتمبر 2014 - 8:54 مساءً
الاسباب التي جعلت المعلم حسن شحاته ابتعاده مؤقتا عن فريق فرسان دكالة

أزمور أنفو24 المتابعة:

بعد أن تداولت أخبار عبر مواقع التواصل الإجتماعي حول هروب المدرب المصري “حـسـن شـحـاتـة ” عن نادي الدفاع الجديدي، وبعد لجوء الصفحة الرسمية للنادي، إلى نشر صورة للمدرب المصري مع كتابة كلمة “مختفون”، وذلك لكي تسخر من عدم معرفة مكان “حسن شحاتة”. خرج كريم حسن شحاتة”،ابن المدرب المصري بتصريح لراديو مارس مدافعا عن والده قائلا: إن والدي برئ من تهمة الهروب من نادي الفريق الجديدي، وأشار إلى أن والده يتعرض لهجمة شرسة بسبب غيابه الاضطراري عن فريقه منذ 10 أيام، وذلك لسبب مرض والدته وضرورة وجوده بجانبها فى مصر.

و كشف كريم بوجد خلافات مع إدارة الدفاع الجديدي ، مبرزا في هذا الصدد أن الطرف المسؤول عنها هو مجلس إدارة الفريق، والذي لم يلتزم بكثير من الوعود التي أعلنها بالقاهرة قبل توقيع العقد.

وتابع ابن المعلم : والدي ليس من عادته نشر الغسيل القذر لخلافاته مع أي فريق عبر الإعلام، فهو مدرب محترف ومعروف بانضباطه ورصيده الاحترافي الكبير. . و سيحاول تسوية كل هذه الخلافات مع إدارة الفريق الجديدي بوصوله للمغرب. راديو، مارس، حسن شحاتة، مختفون، الدفاع الجديدي…

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!