المصالح الأمنية بأزمور توقف أحد مروجي مسكر “الماحيا” بالسوق الأسبوعي

2014-09-17T23:33:32+01:00
2014-09-18T08:57:10+01:00
أزمور
17 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 6 سنوات
المصالح الأمنية بأزمور توقف أحد مروجي مسكر “الماحيا” بالسوق الأسبوعي
رابط مختصر

أزمور أنفو 24 المتابعة: أمين صادق الجديدة 24

تمكنت عناصر الشرطة القضائية وبتنسيق مع رئيس مفوضيتها بأزمور يوم  الثلاثاء16 شتنبر 2014 الذي يصادف السوق الأسبوعي من إيقاف مروج لمسكر ماء الحياة بمدخل ازمور، ينحدر من دوار الجدوعة التابع لدائرة أزمور.

وجاء توقيفه بعد أن توصلت مصالح الشرطة القضائية بازمور بإخبارية تفيد بتواجد الملقب ب” ولد المراكشية” بوسط السوق الأسبوعي يقوم بترويج مسكر ماء الحياة. وقد كان هذا التاجر حديث الخروج من السجن خلال شهر غشت الماضي وكان موضوع عدة مذكرات بحث  بتهم ترويج مسكر ماء الحياة.

إيقاف المروج بالسوق الأسبوعي بأزمور جاء بعد تربص محكم من طرف عناصر الشرطة القضائية بازمور ، حيث تمكنت من اعتقاله وسط السوق الأسبوعي متلبسا وبحوزته حوالي 8 لترات من المنتوج الكحولي (ماء الحياة) مستغلا علاقته ببعض باعة الخضر من أجل تخزين قنينات من المشروب الكحولي الغير المرخص.

هذا وقد جاءت عملية توقيف “ولد المراكشية” بشكل مفاجئء نظرا لطريقته الخاصة والحذرة في التوزيع  بالسوق الأسبوعي ،مستعينا بقفة من الحجم المتوسط للتمويه من جهة ،وكوسيلة لتحميل وتوزيع هذه المادة بالتقسيط من جهة ثانية.

 هذا وقد تم فتح تحقيق في الموضوع مع هذا المروج لمعرفة باقي تفاصيل وحيثيات هذه القضية وتقديمه للنيابة العامة المختصة بعد استكمال كل محاضر الاستماع القانونية.

جدير بالذكر أن مدينة أزمور عرفت في الآونة الأخيرة تحركات أمنية ايجابية حيث اعتبرتها عدد من ممثلي الجمعيات الحقوقية وممثلي هيئات المجتمع المدني بمثابة مؤشر قد يعيد الطمأنينة لكل الغيورين على هذه المدينة، تحركات في شكل حملات أمنية همت معظم النقاط السوداء بالمدينة أو خارج سورها أو بداخل سورها،حيث أسفرت علن إيقاف عدد من المشتبه بهم بتهم مختلفة، خاصة تجار المخدرات والكحول الغير المرخصة بالإضافة إلى محاربة كافة أنواع الجريمة التي عرفت انخفاضا ملموسا خلال فترة صيف 2014.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!