سرقة أربعين رأس من الاغنام من إسطبل للنائب الأول لرئيس بلدية البئر الجديد

2014-09-25T09:49:01+01:00
جهوية
24 سبتمبر 2014آخر تحديث : الخميس 25 سبتمبر 2014 - 9:49 صباحًا
سرقة أربعين رأس من الاغنام من إسطبل للنائب الأول لرئيس بلدية البئر الجديد

على مشارف كل عيد أضحى تنشط بكثرة سرقة الأنعام باشتوكة والشياظمة ناحية البئر الجديد ،هذه المرة كان الضحية من عيار وازن بالمنطقة ينتمي لعائلة عريقة ومعروفة لها باع طويل وصيت لامع في الزراعة والكسيبة وتربية خيول السياق ،لم يجرأ من قبل أحد أن يتطاول على حرمتها وممتلكاتها .

هذه المرة تعرض إسطبل النائب الأول لرئيس المجلس البلدي لمدينة البئر الجديد المنزوي شيئا ما عن تمركز اسطبلاته الأخرى الكائن بنقطة الحدود بين دوار أولاد داود التابع لجماعة المهارزة الساحل ودوار المخاطرة التابع لجماعة الغديرة أحواز البئر الجديد إلى سرقة حوالي أربعين رأس من الأغنام والأبقار من الأنعام الخاضعة للتسمين كان يشرف على علفها وحراستها الى جانب الخيول ثلاثة من العسس تعرضوا مؤخرا في ظلام الليل لهجوم واعتداء حسب دلوهم من قبل جماعة اللصوص سحبوا من أيديهم وأمام أعينهم كم هائل من المواشي لم يسبق له نظير بالمنطقة بعدما عنفوهم وكبلوا أحدهم بالحبال حسب دلوهم أيضا ،فيما لازال البحث والتحري جار على قدم وساق من قبل الجهات المسؤولة المختصة من أجل فك لغز هذه السرقة المشهودة التي كان ضحيتها رجل مسالم يقول عنه أهالي المنطقة بكل إيجاز “عيبه بعيد” وسمعته طيبة ولينة مع الجميع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!