برباعية نظيفة فرسان دكالة يفوزون على الفريق الزائرويتأهلون الى ربع نهائي كأس العرش

2014-09-24T21:23:30+01:00
2014-09-25T12:55:10+01:00
جهويةرياضية
24 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 6 سنوات
برباعية نظيفة فرسان دكالة يفوزون على الفريق الزائرويتأهلون الى ربع نهائي كأس العرش
رابط مختصر

المتابعة: أزمور أنفو24

 

استطاع فريق الدفاع الحسني الجديدي، أن يضع حدا لمغامرة اتحاد تاونات، أحد أندية قسم الهواة، متأهلا بذلك إلى دور ربع نهاية مسابقة كأس العرش في كرة القدم (2013-2014 )، عقب فوزه عليه برباعية نظيفة في مباراة إياب دور ثمن النهاية، التي جمعت بينهما اليوم الاربعاء 24 شتنبر الجاري ، على أرضية الملعب العبدي بالجديدة.

وكان لقاء الذهاب، الذي أقيم بملعب الحسن الثاني بفاس، قد انتهى بالتعادل الايجابي( 1-1). و في مباراة اليوم  تمكن فرسان دكالة من تسجيل أربعة أهداف، بحيث سجل كل من زكريا حذراف (د3 و15)الهدف الأول والثاني، فيما سجل أيوب نناح الهدف الثالث في (د44) والإيفواري وليام توغي الهدف الرابع في (د 76).

ويلتقي فريق الدفاع الحسني الجديدي في الدور المقبل مع الفريق الفائز في اللقاء الذي سيجمع يوم فاتح أكتوبر المقبل بين فريقي اتحاد الخميسات والكوكب المراكشي، علما أن مباراة الذهاب انتهت لفائدة الفريق المراكشي بهدف للاشيء.

هذا، وقد غاب طارق مصطفى مساعد المدرب حسن شحاتة عن المباراة بسبب قرار الجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الذي يقضبي بإيقافه لأجل غير مسمى بعد تخلفه عن جلسة استماع أمس الثلاثاء. وقالت اللجنة التي عقدت اجتماعا أمس الثلاثاء بمقر الجامعة في بيان إن مصطفى غاب بدون عذر. وأضافت “نظرا لعدم تلبيته الدعوة وتخلفه عن موعد جلسة الاستماع فقد تقرر توقيفه إلى حين تقديم استفسار يبرر غيابه.” وكان مصطفى – الذي ينوب عن شحاتة في الحديث لوسائل الإعلام وحضور المؤتمرات الصحفية – وجه انتقادا لموعد مباراة لفريقه في الساعة الواحدة ظهرا بالتوقيت المحلي.

انتصار فريق الدفاع الحسني الجديدي بأربعة أهداف على اتحاد تاونات اليوم، لم يشفع للمكتب المسير بأن يسلم من الانتقادات الواسعة للجمهور الذي ضل يطالب بالرحيل بسلام لأعضاء المكتب، كما عبر في تجسيده للوحة بشرية بالمدرجات على استياءه وسخطه للمنهجية التي يسير بها الفريق.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!