الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية لسيدي البرنوصي تلقي القبض على أحد الأشخاص بتهمة النصب والاحتيال

2014-09-28T23:40:55+01:00
جهوية
28 سبتمبر 2014آخر تحديث : الأحد 28 سبتمبر 2014 - 11:40 مساءً
الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية لسيدي البرنوصي تلقي القبض على أحد الأشخاص بتهمة النصب والاحتيال
المتابعة: الزكري ابراهيم
ألقت الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية البرنوصي تحت إشراف النيابة العامة، القبض على شخص من مواليد 1978 ، ينحدر من سيدي مومن، بتهمة النصب والاحتيال على مواطنين يختارهم بدقة من متقاعدين ومسنين ونساء، حاملي بطائق السحب الأوتوماتيكي من البنوك، حيث يترصدهم ويعرض عليهم المساعدة لسحب أموالهم من الشبابيك، فيتمكن من الاطلاع على قنهم السري خلسة ويحفظه، فيستحود على بطائقهم ثم يستبدلها بأخرى ، فيسحب ما برصيدهم البنكي.
وقد بلغ عدد ضحاياه حوالي 25ضحية، من مختلف أحياء الدار البيضاء وخصوصا بالبرنوصي وسيدي مومن ، وبلغت قيمة المحجوزات التي تعود لعمليات النصب التي قام بها الموقوف ما يزيد عن 40 مليون سنتيم ، تم تصريفها في شراء مواد التجهيز المنزلي وحلي وهواتف من النوع الممتاز من المحلات التجارية الكبرى.
فبعد توافد الشكايات على مصلحة الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية لسيدي البرنوصي، تم وضع خطة أمنية محكمة، من أجل ايقاف هذا المتهم، بالاعتماد على صور الكاميرات البنكية وعرضها على الضحايا الذين تعرفو عليه، لتنطلق أبحات ماراطونية مبنية على معطيات علمية، تكللت بإيقافه في حالة تلبس بأحد الشبابيك الأتوماتيكية.
وقد اعترف المتهم خلال البحث التمهيدي بالمنسوب إليه وسيتم عرضه أمام أنظار العدالة بعد نهاية البحث التمهيدي
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!