حادثة سير تودي بحياة ضابط شرطة ابن مدينة أزمور قرب مدينة سيدي بنور

2014-10-04T00:29:07+01:00
أزمورجهويةحوادث
3 أكتوبر 2014آخر تحديث : السبت 4 أكتوبر 2014 - 12:29 صباحًا
حادثة سير تودي بحياة ضابط شرطة ابن مدينة أزمور قرب مدينة سيدي بنور

أزمور أنفو24 المتابعة:حسين ايت حمو

في مأساة تراجيدية هزت أركان مدينة سيدي بنور، خلفت حادثة سير مروعة مصرع ضابط الشرطة، بوشعيب الهراس ، إثر انقلاب سيارته على بعد كيلومتر واحد من مدخل المدينة بالطريق الرابطة بين  سيدي بنور وجماعة بني هلال.

وتعود أسباب الحادث حسب ما أكدته مصادر من عين مكان الى انفجار العجلة الامامية لسيارته “رونو كليو” التي كان يستقلها ،بعد عودته من مقر اقامة عائلته بأزمور والذي حضر فيها حفل تأبين والده في الذكرى الاربعينية لرحيله. حيث فقد السيطرة على مقود سيارته، ما جعلها تنحرف عن مسارها الطبيعي، لتنقلب عدة مرات بمنحرف جانبي للطريق.

هذا و استنفر هذا الحادث كل مكونات السلطة بسيدي بنور ، حيث حضر عامل الاقليم مصطفى اضريس ووكيل جلالة الملك بالمحكمة الابتدائية بسيدي بنور السيد محمد الدرقاوي ، ورئيس المنطقة الاقليمية للأمن والقائد الاقليمي للوقاية المدنية بالإضافة الى كل مكونات المنطقة الاقليمية من ضباط و رجال الامن ، وكذا الضابطة القضائية لدى الفرقة الترابية بمركز الدرك الملكي بسيدي بنور و التي باشرت المعاينة والتحريات الميدانية، وأحالت جثة الضحية على مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي لسيدي بنور، في انتظار اصدار تعليمات السيد وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بسيدي بنور.

الضابط بوشعيب الهراس ، يبقى الرجل المثالي الذي شغل منصبه وأدى مهامه على أكمل وجه ،وعرف بجديته في العمل وحسن سلوكه و اخلاصه في أداء واحبه، وقد خلف رحيله أثرا عميقا و حزنا كبيرا في نفوس زملائه في العمل، و بهذه المناسبة الأليمة يتقدم طاقم الموقع بالتعازيه الحارة لعائلة الفقيد وكذا لأسرة الامن الوطني بسيدي بنور . رحم الله الفقيد وانا لله وانا اليه لراجعون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!